إطلاق استراتيجية جديدة تعزز الريادة , الابتكار والتطوير في القطاع العقاري بالمملكة

الاثنين - 09 أكتوبر 2023

Mon - 09 Oct 2023

شهد القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية، إطلاق الاستراتيجية والهوية المؤسسية الجديدة لـ "كادن"، والتي تستهدف من خلالهاترسيخ مكانتها ومسيرتها الاستثمارية الناجحة في القطاع، وذلك خلال حفل أقيم في العاصمة السعودية الرياض بحضور أعضاء مجلسإدارتها ومنسوبيها.

وكشفت الاستراتيجية الجديدة ملامح المرحلة القادمة، وما تضمنته من أهداف وبرامج، تسعى "كادن" إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة،وتشمل أبرز محاور الاستراتيجية زيادة وتنويع مصادر إيراداتها وتحقيق النمو المستدام من خلال تنويع الاستثمارات، ورفع مستوى الكفاءةالتشغيلية .

كما تتضمن تعزيز الريادة في الابتكار والتطوير وتطوير مشاريع عقارية فريدة من نوعها ومجتمعات حيوية ومتكاملة وذلك بإطلاق نموذجمشروع مدينة داخل مدينة والاستفادة من نجاحات الشركة السابقة في هذا المجال، كما أكدت الإستراتيجية على تنمية مجال إدارة التطويرالعقاري ونشاط إدارة الممتلكات العقارية.

ويُذكر أن مشروع واجهة الرياض عام 2015 يعد أول فكرة لـ "كادن" بعد تأسيسها في المملكة في العام ذاته، وبعدها مباشرة أعلنت عنإطلاق مشروع ذا لوجستكس بارك. كما أنها أبرمت العام الماضي اتفاقية لإدارة الممتلكات لـ "واجهة روشن" إحدى شركات صندوقالإستثمارات العامة