تعليم الرياض تحتفي بيوم المعلم عرفانا بدورهم في بناء الأجيال

د.الزارع: إن الاحتفاء بيوم المعلم يهدف إلى إبراز دور المعلمين التنموي والمساهمة في تعزيز المبادرات الإيجابية تجاه المعلم.
د.الزارع: إن الاحتفاء بيوم المعلم يهدف إلى إبراز دور المعلمين التنموي والمساهمة في تعزيز المبادرات الإيجابية تجاه المعلم.

الثلاثاء - 03 أكتوبر 2023

Tue - 03 Oct 2023

ستحتفي تعليم الرياض بيوم المعلم والذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل عام بالعديد من الفعاليات والبرامج، تأكيداً لمكانة المعلموالدور الرائد الذي يقوم به والرسالة السامية التي يقدمها.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض د. نايف بن عابد الزارع على أهمية هذه المناسبة والاحتفاء بالمعلم كونه أحد الركائز الأساسيةوالمهمة في المنظومة التعليمية تقديراً وعرفاناً بالدور التنموي والرائد الذي يقوم به في تعليم وإعداد أجيال المستقبل.

وأشاد الزارع بما يحظى به التعليم بشكل عام والمعلم بشكل خاص من اهتمام كبير من القيادة الرشيدة في التأهيل والتطوير والتدريب بمايتوافق مع التطورات المتسارعة في المجال التعليمي.

وبيّن الزارع أن الاحتفاء بيوم المعلم يهدف إلى إبراز دور المعلمين التنموي وتعزيز دور المعلم ومكانته في بناء الأجيال والمساهمة في تعزيزالمبادرات الإيجابية تجاه المعلم.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، أن تعليم الرياض ستنفذ حملة إعلامية تستهدف استثمار المنصات الإعلاميةووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لإبراز دور المعلم وتعزيز مكانته.

وأشار الثميري إلى أن الإدارة وضعت خطة عامة للاحتفاء بيوم المعلم وفق توجيهات وزارة التعليم برئاسة المدير العام للإدارة تتضمن العديدمن البرامج والفعاليات ومنها تخصيص برنامج الإذاعة المدرسية ليوم الخميس 5 أكتوبر المقبل لتقديم فقرات تعبر عن دور المعلم في التعليموإبراز جهوده من خلال المشاركات الطلابية وتكريم المعلمين والمعلمات الفائزين بجوائز على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وأوضح أن الإدارة ستقيم حفل للاحتفاء في المعلمين تتضمن العديد من الفقرات احتفاء بالمعلم ودوره، داعيا جميع أفراد المجتمع للاحتفاءبهم، عرفانا لدورهم في بناء الأجيال.