العد التنازلي للأسبوع الاعلامي في جامعة أم القرى

الاحد - 01 أكتوبر 2023

Sun - 01 Oct 2023

في سابقة من نوعها، وانطلاقة متجددة، وتميز متفرد..
من أم القرى..منبع العلم والعلا.. يشهد اليوم الأحد قسم الإعلام بجامعة أم القرى انطلاقة حدث مميز في عهده.. متميزاً في هدفه..راقياً في مضمونه تحت عنوان #اعلام_مواكب
بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، والمقام بشركة وادي مكة للتقنية، خلال الفترة من 1 وحتى 3 من شهر أكتوبر 2023 والذي ينطلق في تمام الساعة 10ص وحتى الساعة 3م ولمدة ثلاثة أيام ، ويتضمن البرنامج العديد من الجلسات الرئيسية والفرعية وورش تدريبية، محورها الرئيسي (تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صنع وإعداد الرسائل الإعلامية)، مقسمة على ثلاثة أيام متتالية ، يقدمها نخبة من المتحدثين والمتحدثات المتخصصين في مجال الإعلام والذكاء الاصطناعي، لمناقشة المواضيع المتعلقة بالإعلام، تحت عناوين أبرزها: مستقبل الإعلام في ظل الذكاء الاصطناعي، مستقبل التحقق من الأخبار الكاذبة، العلاقات العامة الرقمية، صناعة المحتوى الإعلامي.

وأعلن قسم الإعلام عن قيامه بمسابقة"نجم الاسبوع الاعلامي" تشجيعاً لطلابه،والتي تهدف إلى إبراز مواهب الطلبة الإبداعية في صنع رسائل إعلامية إقناعية للجمهور المستهدف باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وسيتم الإعلان وتكريم الفائزين في يوم الثلاثاء بمشيئة الله ، وسيتم منح الثلاث مراكز الأولى جوائز تحفيزية.