بحضور قارب الأربعين ألف في بانورما مول... إتقان العقارية أنجزت بنجاح حفلها الوطني

الأربعاء - 27 سبتمبر 2023

Wed - 27 Sep 2023

ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 93 نظمت شركة إتقان العقارية احتفالية شعبية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي "بانوراما مول" وهامات وبتنظيم وتنفيذ موجات يوم السبت 28 ربيع الأول 1445هـ الموافق 23سبتمبر 2023. واستمرت الاحتفالية الوطنية هذه لمدة سبع ساعات متواصلة، تضمنت فعاليات شيقة مختلفة ومتنوعة تفاعل معها الحضور بشكل كبير، والذين قارب عددهم أربعون ألف شخص، من جميع الأعمار رجالاً ونساءً وأطفالاً، على نحو لافت.
وتميزت فعاليات احتفالية "إتقان العقارية" التي بلغ عددها (15) فعالية، بتنوع برامجها التي لفتت الحضور، وحظيت على إعجابهم وتفاعلهم الملحوظ. وشملت إلى جانب عرضات المناطق والأهازيج الشعبية، ومسابقات تنافسية، كما شمل الموقع مكان مخصص خاص للتلوين للأطفال، وجناح خاص بالتصوير الفوتوغرافي، وعرابات الوجبات المتنوعة، وجدارية الوطن، وجرى الرسم على الوجه لألف شخص، إضافةً إلى تقديم (40) فاصل مرئي متنوع تضمن التعريف بالشخصيات والأزياء والأكلات والنهضة السعودية.
ومن الجدير ذكره أنه قد تم توزيع ما يقرب من (10,500) هدية تذكارية فاخرة ومتنوعة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الحضور، حيث شارك في تغطية الفعالية أكثر من (80) مؤثرًا ومؤثرةً على حسابات السوشال ميديا بالإضافة إلى حسابات شركة إتقان العقارية، وقد قام أكثر من 85 منظم ومنظمة باستقبال الحضور وإدارة الحشد بطريقة محترفة ساهمت في سلاسة التجول والاستفادة من الفعاليات.
وقد تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه الفعالية حيث بلغت عدد المشاهدات على تويتر (×) حوالى (367) ألف مشاهدة، وبلغعدد استخدامات عدسة السناب شات (246,729)، وعدد ظهور فيديو اليوم الوطني (109) ألف مرة، وعدد الظهور على اليوتيوب (خمسة ملايين) ظهور.
وأشارت إتقان العقارية إلى سعادتها بإقامة هذا الحفل الوطني الذي أدخل البهجة والسعادة على الجميع، وقدمت شكرها للشريك الاستراتيجي والحضور وجميع القائمين على الحفل.