محمد معيض القحطاني

اليوم الوطني المجيد

السبت - 23 سبتمبر 2023

Sat - 23 Sep 2023


اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد رافعين أكف الضراعة لرب العالمين على نعمه الوفيرة وآلائه الجسيمة بأن جعلنا مسلمين موحدين في رغد من العيش وفير وفضل من الخيرات عميم.. فيارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.

اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد في ظل ما تهيأ بفضل الله على يد الملك المؤسس رحمه الله من توحيد للشتات ولم للشمل وتأسيس للدولة وما شهدته المملكة من قفزات حضارية وتعليمية وثقافية واقتصادية عبر العهود المباركة للملوك البررة رحمهم الله جميعا.

اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد في ظل راية التوحيد لنجدد البيعة، ونعلن الولاء، ونواصل البناء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم أمده الله بالعون والتوفيق.

اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد في ظل رؤية المملكة 2030 بقيادة عرابها ولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ملهم الشباب ومحارب الفساد والأمل بعد الله لمجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح.

اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد في ظل استتباب الأمن والإيمان الذين ننعم بهما جميعا متكاتفين متعاضدين عاشقين للوطن نسالم من يسالمه ونعادي من يعاديه جنبا إلى جنب مع رجال أمننا البواسل الذين يذودون عن حدوده وتسهر أعينهم لحمايته.

اليوم الوطني يوم مجيد نحتفل به من جديد في ظل سياسة خارجية تحقق مصالح المملكة وتحفظ أمنها وترتكز على مبادئ سعودية رصينة لتفعل بذلك دورها الريادي في المنطقة والعالم ليحل الأمن ويستديم الاستقرار ويعم الازدهار.

عشت ياوطن السلام لنحتفل بك غرة برج الميزان من كل عام بينما طموحنا عنان السماء، وشرفنا خدمة ضيوف الرحمن.



ENGMQQ@