"أبطالها عبر العصور" عمل استثنائي من مانجا للإنتاج في اليوم الوطني

الاثنين - 18 سبتمبر 2023

Mon - 18 Sep 2023



أطلقت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" فيديو انميشن استثنائي بعنوان "أبطالها عبر العصور" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

يوجه العمل عدة رسائل مُلهمه مثل تميز السعودي بالعزة والبطولة وامتلاكه حسّ فطري بالغيرة والشهامة يظهر عبر الأزمان وعلى جميع المستويات حيث يكون متواجد دائماً ليحمي أهله وحيّه، وأرضه، ووطنه، وحدوده. ويظهر الفيديو بشكل إبداعي روح البطولة السعودية بأشكالها المتعددة سواءً ببساطة العسة أو بهيبة الجيش ووعي الناس واستعراض تطورها عبر الماضي والحاضر والمستقبل. أيضا يوجه العمل رسالة أهمية توحيد الجهود للتمكن من التصدي للتحديات وصد الهجمات التي تواجهه المملكة العربية السعودية حتى وإن كان مصدرها غير مباشر أو خفيّ خلف الشاشات.

عمل فريق مانجا للإنتاج السعودي من الكفاءات والمواهب السعودية على جميع تفاصيل العمل مرورًا بكتابه النص وتصاميم الشخصيات والخلفيات والمخلوقات الخيالية والأدوات والإخراج الفني وهندسة الصوت وحتى التلحين الموسيقي والأداء الصوتي. الجدير بالذكر أن الفيديو حصل على أصداء إيجابية كبيرة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدو إعجابهم في الفكرة وفي المشاعر التي لامستهم عند مشاهدته وبالمستوى الانيمشن العالي الذي يتفوق على أكثر الاستوديوهات العالمية عراقة وشهرة.

وعلقت ا. سارة ولدداده، مديرة إدارة القسم الإبداعي في شركة مانجا للإنتاج:” ‏فخورة بفريقنا في مانجا للإنتاج الذين تفانوا وأبدعوا في العمل مع شركاءنا على أدق تفاصيل هذا الفيديو ليقدموه بكل إتقان وحب.

‏أتمنى أن تصل مشاعرنا الوطنية عبر هذا العمل من القلب للقلب، وكل عام ووطننا الشامخ وقيادتنا الرشيدة وشعبنا الكريم بكل خير وعزٍ ونماء نحو مزيدٍ من التقدم والازدهار "