"وسط جدة" تستعرض أبرز معالم وجهتها الجديدة أمام زوار 170 دولة في "سيتي سكيب العالمي"

الاثنين - 18 سبتمبر 2023

Mon - 18 Sep 2023

شاركت "وسط جدة للتطوير" في معرض "سيتي سكيب العالمي"، كأحد الشركاء المؤسسين للفعالية الأكبر في القطاع العقاري، والتيأقيمت للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية سبتمبر الجاري، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وجاءت مشاركتها هذا المعرض كجزء من التزامها في نقل وتبادل الخبرات وتسليط الضوء على وجهتها "وسط جدة"، وتعزيز العلاقاتوالشراكات المحتملة والتواصل مع الزوار من خارج المملكة وداخلها، مما يؤكد على حرصها و التزامها بإنشاء وجهة نابضة بالحياة توفرمختلف الفرص الاستثمارية والتنموية لتترتقي بجودة الحياة في مدينة جدة بشكل خاص، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واستعرض جناحها الذي امتد على مساحة 865 متر مربع ضمن مساحة العرض المتميزة فيه تناهز 60,000 متر مربع، المعالم الأربعةالرئيسية في "وسط جدة" وهي المتحف الصناعي، ودار الأوبرا، والإستاد الرياضي، والأحواض المحيطية والمزارع المرجانية، ووفر الجناحللزوار تجربة واقع افتراضي لرؤية هذه المعالم في حالتها النهائية.

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للأعمال الاستراتيجية والحوكمة بـ "وسط جدة للتطوير"، عمر السِنيّن، حكاية الوجهة وأبرز معالمهاودورها في تحسين جودة الحياة لسكانها وزوارها ومرتاديها. خلال مشاركته الرئيس التنفيذي للمالية في الشركة وسام فصيح الدين فيجلسة حوار تركزت حول الفرص الاستثمارية المتميزة التي توفرها الوجهة في مختلف القطاعات و العائد الاقتصادي على المملكة منالمشاريع العملاقة.

وفي سياق متصل، علق الرئيس التنفيذي لـ "وسط جدة للتطوير" المهندس أحمد السليم، قائلا: "شكل المعرض فرصة نوعية لنا لتسليطالضوء على وجهتنا وسط جدة و مكننا من التواصل مباشرة مع الزوار من داخل وخارج المملكة، حيث لاقى جناحنا اهتمامًا واسعاً من قبلزوار المعرض."

وأشار "السليم" أن "وسط جدة" وجهة لا مثيل لها على ساحل البحر الأحمر، تجمع بين الإرث الثقافي الغني للمنطقة والابتكار المعاصر،تستلهم دروساً إنسانية قيّمة من الماضي، ومصممة بمزايا اجتماعية وبيئية حقيقية، لتقدم مزيجاً من المساحات العامة والخاصة عبر ستةمناطق لكل منها طابعها الفريد."

واستقبل المعرض خلال أيام إقامته زوار من أكثر من 170 دولة و 250 متحدث بخبرات عالية،و أكثر من 350 مشارك من داخل و خارجالمملكة العربية السعودية.