السديس : استراتيجية موحدة ومبادرات وحوكمة لتعظيم الاثر وتعزيز التناغم وتعضيد التميز التشغيلي

الاثنين - 07 أغسطس 2023

Mon - 07 Aug 2023

اكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على اهمية تعظيم التناغم والتماهي وتنسيق الجهود بين رئاسة الحرمين ووكالة المسجد النبوي بهدف تقديم أرقى البرامج والخدمات المتطورة بجودة معيارية عالية وبتميز تشغيلي وحوكمة وقياس لتحقيق الاثر لخدمات الرئاسة والوكالة التي تقدمها لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي.

وطالب الرئيس العام خلال الاجتماع الموحد للهيئة الاستشارية لرئاسة الحرمين ووكالة المسجد النبوي الاول في تشكيلته الجديدة بحضور اعضاء المجلس الجديد بضرورة بذل مزيد من الجهود وتكثيف التنسيق بين اعضاء المجلس محددا منطلقات العمل للهيئة من خلال اعداد استراتيجية مشتركة واهداف ومنطلقات وخارطة طريق مدعومة بمبادرات وحوكمة وقياس اثر وتعظيم مناطق القوة وتحويل التحديات لفرص ايجابية ، لمواكبة التطور الذي تشهده الرئاسة والوكالة مع زيادة أعداد المعتمرين والمصلين بالحرمين الشريفين.
واكد على ضرورة تفعيل عمل الهيئة ومتابعة اداء المشاريع الاستراتيجية ومبادرات الرؤية ٢٠٣٠ والتحول الرقمي وتحقيق جودة الأعمال وفق معايير عالمية تحقق ما تصبوا إليه الدولة الرشيدة – رعاها الله -.
واختتم الاجتماع مثمنا بما تقدمه القيادة الرشيدة من جهود عظيمة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما داعيًا الله أن يجعلها جهودا موفقة وخالصة لله سبحانه وتعالى.