نيسان تحتفي بموهبة همس فكري الفائزة بلقب سعودي آيدول

سلّمها جائزة البرنامج سيارة نيسان إكس تريل 2023
سلّمها جائزة البرنامج سيارة نيسان إكس تريل 2023

الاحد - 30 يوليو 2023

Sun - 30 Jul 2023

أقامت نيسان العربية السعودية، مؤخراً حفلاً بمناسبة فوز الفنانة المتميزة همس فكري ببرنامج سعودي آيدول بنسخته الأولى، وذلك بهدف تسليمها لجائزتها سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً 2023، لجائزتها سيارة في مشوار نجاحاتها القادم. ولقد تم إطلاق العرض الأول من البرنامج في المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر 2022، واستضاف في مرحلة الاختبارات، أفضل المطربين الصاعدين في المملكة.

وأثناء المناسبة، تم عرض أهم اللقطات من مسيرة همس فكري في البرنامج ولحظة فوزها باللقب، وتخلل برنامج الأمسية التقاط الصور التذكارية. كما وحضر حفل تكريم همس فكري وتسليمها لسيارتها كلاً من أعضاء الإدارة من شركة نيسان السعودية وبترومين نيسان ولفيف من وسائل الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي. وتم تقديم الجائزة لها من قبل مدير عام التسويق في نيسان العربية السعودية هتون بشناق، والتي ألقت كلمة بهذه المناسبة، تعبيراً عن تقديرها لجهود همس في المجال الفني وتحقيقها لحلمها بالفوز في البرنامج، وعبّرت الفنانة الشابة همس فكري عن فخرها واعتزازها بالتمثيل الرائع للمرأة السعودية والفرص التي تتاح لها في شتى المجالات، وقامت بتوجيه الشكر لشركة نيسان السعودية وشركة بترومين نيسان على الدعوة وحسن الاستضافة والجائزة الأكثر من رائعة.

بهذه المناسبة صرحت مدير عام التسويق في نيسان العربية السعودية هتون بشناق، قائلة: "نرفع في شركة نيسان السعودية شعارا مهما وهو تحدي المألوف، ويسعدنا بأن همس فكري قد تحدت المألوف ووصلت لحلمها في الفوز ببرنامج سعودي آيدول، إن مشاركة نيسان في رعاية البرنامج تجسد جزءا مهما من عملها في دعم وتمكين المواهب لتحقيق طموحاتهم ".

ولقد تم تسليم همس لجائزتها سيارة نيسان أكس-تريل2023 التي تتميز بتصميمها الجديد اللافت كسيارة كروس أوفر فاخرة وعصرية تتحدّى المألوف، إلى جانب إمكانياتها المعزّزة وتقنياتها المبتكرة.

يُشار إلى أن، الموسم الأول من برنامج "سعودي أيدول" اختتم بنجاح كبير في مارس الماضي، حيث أعلن رسميًا فوز الفنانة همس فكري، بعد منافسة قوية مع المتسابقين عبد العزيز مانع وماجد العويد في المرحلة النهائية. وقبل إعلان الفوز، قدمت همس أداءً مميزًا أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة أحلام، وأصالة نصري، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر.

الجدير بالذكر، أن نيسان السعودية كانت مشاركة لرحلة الموهوبين والموهوبات طوال الموسم الأول من "سعودي آيدول"، بدءاً من الإعلان عن إطلاق نيسان أكس-تريل الجديدة خلال الحلقة الافتتاحية المباشرة وانتهاءً بتسليم الفائزة سيارة نيسان أكس-تريل2023 الجديدة كلياً.

الأكثر قراءة