المودة تقدم خدماتها في كافة مناطق المملكة

بعد صدور موافقة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
بعد صدور موافقة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي

الاثنين - 24 يوليو 2023

Mon - 24 Jul 2023

وافق المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على تعديل النطاق الجغرافي لجمعية المودة للتنمية الأسرية ليصبح على مستوى كافة مناطق ومحافظات المملكة بعد أن كانت خدماتها مقتصرة على منطقة مكة المكرمة.
وأضح الأستاذ محمد بن علي آل رضي، مدير عام الجمعية أن المودة تهدف إلى التوسع لتنفيذ وتصميم المشاريع الأسرية المعتمدة في اللائحة الرئيسية بالشراكة مع الجمعيات الأسرية حول المملكة، بالإضافة الى تلبية طلبات المؤسسات الأسرية في كافة أنحاء المملكة للاستفادة من خدمات الجمعية، والاسهام في تنظيم وتطوير الكيانات ذات العلاقة بالأسرة.
وأضاف تقوم المودة حاليا بتقديم خدماتها في 13 منطقة إدارية من خلال الشراكات وخدمات التأهيل، والتي استفادت منها سابقاً 36 جمعية حول المملكة عبر تنفيذ الخدمات النوعية في المناطق عبر المودة والتقديم على المنافسات الحكومية ومشاريع الاسناد .
وأبان آل رضي أن الجمعية تقدم 10 مبادرات استراتيجية وتنموية تخدم كافة شرائح الأسرة عبر تقديم 17 مبادرة و91 مشروع تنومي ورعوي يبلغ نسبة الابتكار فيها 35% وذلك لبناء قدرات الأسرة وحمايتها ورعايتها وإرشادها وفض النزاعات بين الأسر وتمكين المرأة المعيلة اقتصادياً وتطوير الممارسين المختصين.
وتابع تقدم الجمعية خدماتها باللغة الإنجليزية الى جانب اللغة العربية والاستشارات والتدريب الاسري كجزء من التحول الكبير في صناعة الأثر وكذلك المشاريع والمنافسات الحكومية والاستثمار الاجتماعي والاستدامة وذلك لتحسين جودة حياة الاسرة والوصول الى نموذج ملهم لبناء منظومة حلول أسرية مستدامه ومؤثرة في المجتمع.