مطوفو الدول العربية تكرم وزارء ورؤساء مكاتب شؤون الحج والبعثات الإسلامية

الأربعاء - 05 يوليو 2023

Wed - 05 Jul 2023

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية الأستاذ محمد بن حسن معاجيني عن حصول الشركة بأذرعها المتمثلة في شركات تقديم الخدمة إكرام الضيف ورحلات ومنافع وخدمات الإسناد على رخصة تقديم خدمات العمرة طوال العام لاستمرار مسيرة النجاح التي تم تحقيقها خلال موسم حج هذا العام .

مضيفاً بأن أعضاء ومنسوبي الشركة يشرفون بأن يمتد التعاون مع الشركاء مكاتب شؤون الحج ليكون طيلة أيام العام كأسرة واحدة هدفها تسهيل رحلة المعتمر بعد النجاح في تيسير رحلة الحج فهم شركاء في صناعة أي نجاح وذلك ثمرةً لتعاونٍ امتد لعقود من الزمن .

جاء ذلك خلال حفل تكريمٍ أقامته الشركة لوزراء ومكاتب شؤون الحج والبعثات الرسمية لحجاج الدول الإسلامية بالقاعة الكبرى بمقر الشركة ببرج مطوفي العرب 1 والذي حضره 17 وزير ورئيس مكاتب خدمة الحجاج ومسؤولي وممثلي بعثات الحج بالدول التي تشرفت الشركة بخدمة حجاجها لموسم ١٤٤٤هـ .

وقال معاجيني في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم الذي حمل اسم “ذكرى خالدة “ يسرني الإعلان عن حصول الشركة على رخصة تقديم خدمات العمرة على مدار العام مضيفاً بأن المهمة لن تكون سهلة لاسيما وأن التحدي كبير في هذه المرحلة الانتقالية التي تشهد تحوّل المؤسسة إلى شركة واجهنا خلالها العديد من التحديات إلا أننا نجحنا بفضل الله ثم بتعاونكم في تجاوزها رغبةً في تقديم أرقى وأجود خدمة لأشرف ضيوف ..

لافتاً إلى أن كلمة السر في تجاوز هذه التحديات هو العمل بروح الفريق الواحد وما يمتلكه منسوبو الشركة ومنسوبو مكاتب شؤون الحج بكل مكوناتهم من خبرات كبيرة، اختصرت لنا كثيراً من المسافات وأعانتنا على تخطي كل المراحل والصعاب نحو مزيدٍ من الإبداعات التي قادتنا لكثير من النجاحات بما يحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في العناية والرعاية والاهتمام بخدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي وزوار الأراضي المقدسة وتجويّد الخدمات المقدمة لهم بما يلبي احتياجاتهم ويشعرهم بأعلى مستويات الرضا ..

وأشاد معاجيني بالدور التكاملي مع مكاتب شؤون الحج قائلاً " قدّمنا معكم أنموذجاً من العمل التكاملي مع باقي الجهات ذات العلاقة لنكون جزءاً من منظومة النجاح في موسم حج هذا العام”.

وتخلل الحفل الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي شركات تقديم الخدمة إكرام الضيف ورحلات ومنافع وخدمات الإسناد ، استعراض الخدمات والمبادرات المقدمة وعرض فيلم " ذكرى خالدة " .

من جانبه ألقى السيد سامي المسعودي رئيس مكتب شؤون حجاج العراق كلمة ممثلي بعثات الحج قدم فيها التهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة نجاح موسم الحج ، مشددا على أن موسم الحج كان ناجحا بفضل ما سخرته المملكة ومن إمكانية ووفرته من خدمات لينعم الحاج بأداة نسكه بسهولة ويسر وأمان .

وثمن المسعودي جهود وزارة الحج الكبيرة في خدمة الحجيج والتي تتعامل مع كل الحجاج من كافة الدول على حد سواء دون التفرقة بينها ، مقدما شكره لوزارة الحج على منحها مكتب شؤون حجاج العراق جائزة التميز لتحقيق أعلى درجة في تطبيق معايير الخدمة .

وامتدح تعاون شركة مطوفي حجاج الدول العربية ممثلة بذراعها إكرام الضيف ، مشدداً على أن التعاون بينهم كان من أسباب اداء الحجاج العراقيين نسكهم بسهولة ويسر ، ومؤكدا أن التعاون سيستمر لما يعود بالنفع على الحاج العراقي .