888 مستفيداً من خدمات المودة خلال عيد الأضحى المبارك

الاثنين - 03 يوليو 2023

Mon - 03 Jul 2023

واصلت جمعية المودة للتنمية الاسرية بمنطقة مكة المكرمة أعمالها خلال أيام عيد الأضحى المبارك وقدمت خدماتها عبر مركز شمل لتنفيذ احكام الرؤية والزيارة ومركز الحماية الاسرية واستفاد منها 888 مستفيد ومستفيدة فيما بلغ إجمالي الخدمات 1275 خدمة.

وذكر رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل سيف الدين السمنودي أن الجمعية استمرت في تقديم خدمات الزيارة والتسليم واستقبال ومباشرة بلاغات مركز الحماية الاسرية.، وبلغت نسبة الاستلام والتسليم 92% من إجمالي الخدمات التي قدمها مركز شمل لتنفيذ احكام الرؤية والزيارة ، فيما بلغت نسبة تمكين الزيارة 8% ، وبلغت نسبة الرجال المستفيدين 75% 25% من السيدات.

وأضاف السمنودي ان الجمعية باشرت 201 بلاغاً عبر مركز الحماية الاسرية وتم تقديم 470 خدمة لمستفيدي المركز خلال فترة العيد، وبلغت نسبة البلاغات التي باشرتها الجمعية من محافظة جدة 35% يليها محافظة مكة المكرمة بنسبة 21% وبلغ نسبة السيدات من لمستفيدات 38% وبلغ نسبة اجمالي المستفيدين 28% والأطفال 34% .

ونوه السمنودي أن الجمعية حريصة على تقديم خدماتها التي من شأنها المساهمة في استقرار الاسرة وتوفير بيئة آمنه للأسرة وحمايتها ومساعدة الاسر المنفصلة وأطفالهم طوال العام وفي فترة الأعياد والمناسبات الرسمية.