كوادر نسائية مدربة تخدم الحجيج وتساهم في ارشاد الحافلات بمكة المكرمة

يتولى العنصر النسائي مهاماً كبيره هذا العام في تنفيذ الخطط التشغيلية والفنية لمركز ارشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج في مكة المكرمة بموسم حج 1444 هـ .
يتولى العنصر النسائي مهاماً كبيره هذا العام في تنفيذ الخطط التشغيلية والفنية لمركز ارشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج في مكة المكرمة بموسم حج 1444 هـ .

الاحد - 25 يونيو 2023

Sun - 25 Jun 2023

وتضمنت الخطط التشغيلية لموسم حج هذا العام على كوادر وطنية من العنصر النسائي ، حيث تم تدريبهم وتأهيلهم على أعلى معايير الجودة والأداء لخدمة ضيوف الرحمن، وشكلت الخطة تواجد أكثر من ( 60 ) سيده من الكادر النسائي موزعين على عدة مهام وأعمال في المركز وداخل محطات استقبال الحافلات إضافة إلى كوادر من الشباب السعودي

وأوضح مدير مركز ارشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج بمكة المكرمة عبدالله سندي أن الكادر النسائي يعلب دوراً كبيراً في تنفيذ الخطة لهذا العام 1444هـ ، وتتركز ادوارهن في متابعة الأعمال الإدارية وتحقيق إنجازها بالوقت المحدد ، إضافة إلى عمل عدد من الكادر النسائي داخل محطات استقبال الحافلات بنظام الورديات كمدخلات لبيانات حافلات الحجاج وإنهاء الإجراءات المتعلقة بإيصالها بمرافقة مرشدي الحافلات إلى مقار سكن ضيوف الرحمن.

من جهته أكد نائب مدير المركز ياسر كردي أن إدارة المركز حرصت على تأهيل وتدريب كافة الكوادر ومنهم الكادر النسائي ليكون جزءاً من منظومة الحج للعمل في خدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف كردي أن المركز يواصل أعماله تحت مظلة المجلس التنسيقي لشركات أرباب الطوائف وبمشاركة من النقابة العامة للسيارات وبإشراف مباشر من وزارة الحج والعمرة في استقبال وارشاد حافلات ضيوف الرحمن بمنظومة تقنية وبكوادر وطنية مدربة لخدمة حجاج بيت الله الحرام .