"كدانة" تشهد توقيع اتفاقية حفظ النعمة بالمشاعر المقدسة

الأربعاء - 21 يونيو 2023

Wed - 21 Jun 2023

شهدت شركة كدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون حفظ النعمة بالمشاعر تحت شعار "من الهدر إلى الأجر"؛ بين مؤسسة حفظ النعمة الأهلية، والمجلس التنسيقي لمنشآت خدمة حجاج الداخل، بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وذلك على هامش مشاركة "كدانة" في واحة الإعلام المصاحبة لندوة الحج الكبرى في نسختها الـ 47 بمحافظة جدة.
ومثَّل مؤسسة حفظ النعمة في توقيع الاتفاقية الأمين العام المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد، فيما مثّل المجلس التنسيقي لمنشآت خدمة حجاج الداخل المدير التنفيذي عمر السيف.
وتنطلق الاتفاقية في إطار حرص "كدانة" على تكامل الجهود بالمشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1444هـ؛ حيث تهدف الاتفاقيه إلى الإسهام في عمل برنامج لحفظ النعمة؛للحد من الهدر من خلال التنسيق مع شركات خدمة حجاج الداخل وتحفيزهم على التعاقد مع المؤسسة،وبناء مشاريع مستقبلية نوعية مشتركة بين الطرفين،بالاضافه لصناعة مبادرات إعلامية تهدف إلى التوعية بأهمية حفظ النعمة وتفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية بين المؤسسة والمجلس التنسيقي.
وتسعى الاتفاقية إلى زيادة التفاعل المشترك في منصات التواصل الاجتماعي للترويج إلى أهمية الحد من الهدر في النعم وتعظيمها وحفظها من الامتهان،من خلال تبادل الطرفين الخبرات والإمكانيات المتاحة لديهما في المشاركة الاجتماعية.