تقنية الطائف تكرم متقاعديها والمنتهية خدماتهم من المدربين بالكلية

الثلاثاء - 20 يونيو 2023

Tue - 20 Jun 2023

كرمت الكلية التقنية بالطائف متقاعديها والمنتهية خدماتهم من المدربين لهذا العام ، وذلك بحضور عميد الكلية التقنية بالطائف خالد بن سعيد الغامدي ووكلاء ورؤساء الأقسام ومنسوبي الكلية وذلك في استراحة العريفي بطريق الهدا .

وبدأ الحفل بفقرة ترحيبية شعرية قدمها أحمد أبو سبعة عاشق التراث ومحب الورد الطائفي ، إثر ذلك ألقى عميد الكلية التقنية كلمة شكر فيها المحتفى بهم على جهودهم الكبيرة التي كان لها الدور الواضح في تطور العمل وازدهاره على مستوى التدريب والإدارة قائلا :

إنكم حينما تغادرون صرح العمل فقد تركتم بصمة خالدة لمن خلفكم من الجيل الحالي والأجيال القادمة وأنتم قادة صنعتم منا قادة تعلمنا منكم معنى الإخلاص في العمل والجد والاجتهاد .

بعد ذلك ألقى كلمة المتقاعدين عبدالعزيز القرشي وجه فيها الشكر والعرفان لعميد الكلية ومنسوبيها على إقامة حفل التكريم الذي يعد وساما على صدورهم .

وقال القرشي :

عندما نستعرض ذاكرة الزمن لأكثر من ثلاثين عاما من عمرنا العملي فإنه لايمكننا أن ننسى تلك السنوات المليئة بالعمل والحيوية والتي قضيناها في أروقة منشآت التدريب التقني والمهني .

وشارك غياث الهاشمي بتقديم لون المجس الحجازي الذي حظي بإعجاب الحضور .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم وهم :

عبدالله الزهراني

سعيد العمري

عبدالعزيز القرشي

عبدالرؤوف قالول

حيث تم تكريمهم من الكلية بدروع تقديرية وهدايا عينية خاصة قدمها عميد الكلية التقنية بالطائف خالد الغامدي ، ثم تم تكريم الجميع بهدايا خاصة من الزملاء بالكلية .