ملتقى الطب التجميلي السادس بالرياض يسدل الستار بمشاركة اكثر من 110 جهة ليتجاوز الحضور الـ 50 الف زائر

الجمعة - 09 يونيو 2023

Fri - 09 Jun 2023

اختتم ملتقى الطب التجميلي أعماله في الرياض والتي استمرت على مدى 3 ايام بمشاركة اكثر من 110 راعي ومشارك من اشهر المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات التجميلية بالإضافة للمختصين و الاستشاريين من كوادر طبية لها تاريخ متميز بالتجميل.

على مساحة تناهز الـ80 الف متر مربع أقيم هذا الملتقى التجميلي، و بطبيعة الحال لما يشهده العالم من اهتمام بهذا المجال الحيوي حقق الملتقى هذا العام نجاحا منقطع النظير، إذ تجاوز عدد زواره الـ50 الف زائر، بناءا على الإحصائية التي حصلت عليها (مكة)، وقد استفاد الكثير من الزائرين خلال تجولهم في الأجنحة المتعدده لمراكز التجميل المتخصصة من النصائح المقدمه من خلال المختصين من كوادر القطاع الطبي التي تجاوبت مع استفسارات الزوار، بالاضافه لقاعات الملتقى التي شهدت جلسات حوارية معمقة لمختلف التخصصات التجميلية.

حيث يعتبر الملتقى المنصة الاولى للقطاع التجميلي بالرياض والمملكة، ليجمع و يتيح للمهتمين بمستجدات الوسائل التقنية الحديثه و عموم الزوار بأمهر الأطباء الاستشاريين ليتمكنوا باللقاء بهم و المحاوره المباشرة معهم لإطلاعهم على أحدث ما توصل اليه العالم في هذا القطاع.

ولا طالما ان الملتقى قد أصبح أيقونة معرفية على مدى السنوات الماضية و منصة تثقيفية تعمل على نشر الوعي لمختلف شرائح الجمهور و مصدر لمعرفة موثوقة واسعه المدى ثثري تساؤلات المهتمين من الجنسين بهذا المجال الطبي المهم.

إذ يعكس الملتقى حجم وضخامة القطاع التجميلي وما يشهده من تنوع و تسارع في وتيرة الانتشار الملفتة، هذا و لا سيما ان الملتقى التجميلي سلط الضوء على مكانة القطاع وما يتمتع به من نمو و تمكن تقني لمتخلف التخصصات التجميلية، ليؤكد هذا القطاع أنه من اكبر القطاعات الطبية واسرعها نموا وانتشار في العالم.