مكتب تعليم وسط مكة المكرمة يحتفل بجائزة التميز 2023

الخميس - 08 يونيو 2023

Thu - 08 Jun 2023

أقام مكتب تعليم وسط مكة المكرمة
مساء الأربعاء حفل جائزة المكتب للتميز 2023 ،لتكريم مديري المدارس المتقاعدين ، والمدارس المتميزة ، إضافة الى تكريم المعلمين والطلاب المتميزين ،
جاء ذلك بالقاعة الرياضية بثانوية طلحة بن عبيدالله ، بحضور مساعد مدير التعليم لشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة علي العامودي و مساعد مدير التعليم للخدمات المسانده عصام المحمادي ومدير مكتب تعليم وسط مكة المكرمة ابراهيم شعيب الثقفي .

بدء الحفل بالقران الكريم ، فالنشيد الوطني ، ليلقي بعدها مدير مكتب تعليم الوسط ابراهيم شعيب الثقفي كلمة رحب فيها بالجميع ، وشكر مدراء المدارس المتقاعدين ممن اثرئ الميدان التعليمي وترجل بعد رحلة قضاها في سبيل نشر العلم والمعرفة ، كما شكرا جميع مدراء المدارس ممن هم على رأس العمل على الجهود المبذولة في تحقيق تجويد العمليات في التحصيل المعرفي والانضباط المدرسي والبيئة التعليمية والتي على اثرها حققو التميز على ذلك .
، وتابع شكره للمعلمين على جهودهم المبذولة في الميدان و اولياء الامور على ما قدموه وبذلوه مع أبنائهم الطلاب خلال رحلتهم التعليمية نالوا خلالها كل عناية واهتمام توجت بالتفوق والتميز.
وأكد ابراهيم الثقفي في كلمته على الدعم السخي من قبل مدير التعليم ومساعديه لمكاتب التعليم مما كان له الاثر البالغ في تحقيق التميز بالميدان التربوي والتعليمي .

في المقابل قدم طلاب ثانوية الملك عبدالعزيز نشيد جماعي تميز بالإلقاء الفردي والجماعي حيث تفاعل معه الحضور ، ليأتي بعدها العرض المرئي الخاص بمكتب تعليم الوسط بعنوان " إنجاز وطموح " ، قدم بعد العرض طلاب ثانوية طلحة بن عبيدلله أوبريت بعنوان "انجازات تتوالى " .

من جهة أخرى رحب بدوره مساعد مدير التعليم لشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة علي حسين العامودي بالجميع ، وقال في كلمته نرعى ختام هذا الحفل الذي يكرم فيه كل من بذل الجهد وحصل التميز والابداع خلال العام ، واشار قائلا في الادارة العامة لدينا منطلقات ننطلق بها حيث المنطلق الاول منها يتجلى في التحصيل المعرفي ، و الذي نركز عليه بشكل خاص في عملنا الاساسي ، حيث حققنا مكتسبات و انجازات في التقدم بدرجات الاختبارات التشخيصية وحققنا فارق كبير فيها .

وأضاف في مكة المكرمة حققنا سابقة يوم الاثنين الماضي حيث تم بفضل الله قبول ٤٠٠ طالب في جامعة ام القرى بالرغبة الاولى وهذا الدعم من القيادة للمتميزين و الطلاب الموهوبين والمتفوقين دون النظر الى القدرات والتحصيل ، وكل طالب منهم اخذ خطاب القبول ، وسوف يتم تدريب مجاني للطلاب الموهوبين في الجامعة العام القادم

وختم العامودي كلمته بشكر لمنسوبي مكتب تعليم وسط مكة المكرمة على هذا الاحتفاء بالمتميزين سواء مدراء او مدرسين او طلاب او متقاعدين ، وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم المدارس والطلاب والمعلمين المتميزين .