نائب أمير مكة المكرمة يشهد تخريج 16300 متدرب ومتدربة بمنشآت التدريب التقني بالمنطقة.

الخميس - 01 يونيو 2023

Thu - 01 Jun 2023

شهد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم، الحفل الموحد لخريجي وخريجات منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، على مسرح المعهد الصناعي الثانوي بجدة.
والتقى سموه نُخبة من أبناء الوطن المبتكرين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية بالمعرض الدولي للاختراعات والابتكارات الذي اختتم مؤخرًا في ماليزيا، كما التقى المتفوقين والمتفوقات على مستوى المنشآت التدريبية، فيما شهد عقب ذلك توقيع تسع مذكرات تفاهم بين منشآت التدريب وشركات القطاع الخاص تستهدف مجال التوظيف.
من جانبه أشار مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة مرعي بن سعد القرني، إلى أن ما تلقاه المؤسسة من اهتمام ومتابعة يؤكد دورها الريادي في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتنمية مستدامة وفق رؤية الوطن الطموحة 2030 .
وثمن لسموه رعايته للحفل الذي تم فيه الاحتفاء بتخريج أكثر من 16300 خريج وخريجة للعام التدريبي الحالي يمثلون كليات التقنية والاتصالات والرقمية للبنين والبنات والكليات العالمية ومعاهد الشراكات الإستراتيجية والمعاهد الصناعية والأهلية بمحافظات منطقة مكة المكرمة وحرص سموه على تعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية.
عقب ذلك ألقى ثلاثة من الخريجين يمثلون كليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية كلمة، شكروا خلالها سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته وحضوره، منوهين بجهود الحكومة الرشيدة ودعمها للتدريب التقني والمهني.