محمد صلاح يرغب في الانتقال لريال مدريد

الأربعاء - 31 مايو 2023

Wed - 31 May 2023



محمد صلاح
محمد صلاح
ذكرت شبكة تودو فيشاجيس أن وكيل أعمال محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تواصل مع ممثلي ريال مدريد الإسباني، لبحث فكرة انتقال النجم المصري إلى «سانتياجو برنابيو» الموسم المقبل.

وأكدت أن صلاح البالغ من العمر (30) عاما، يرغب في الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني ضمن صفوف ريال مدريد أو غريمه التقليدي برشلونة.

ويرغب وكيل أعمال النجم المصري في الاستفادة من عجز ريال مدريد عن الظفر بخدمات كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند الصيف المقبل، وإقحام موكله في صفقة جديدة تجعله النجم الجديد المرتقب في صفوف النادي الملكي.

وأبدى ريال مدريد في وقت سابق إعجابه الشديد بصلاح، مما يجعل الصفقة قابلة التحقق، حسب متابعين، في ظل حاجة ليفربول للأموال من أجل إعادة ترميم صفوفه بعد فشله في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكدت مصادر صحفية سابقة أن ليفربول سيوافق على بيع صلاح في صفقة تصل قيمتها إلى (50) مليون جنيه إسترليني، خاصة مع تخطي النجم المصري حاجز الثلاثين عاما.

وأنهى نجم الريدز عامه السادس في صفوف ليفربول، حيث خاض منذ ذلك الوقت 305 مباريات، أحرز فيها 186 هدفا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة، ليحتل المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ورغم موسم ليفربول السيئ، قدم النجم المصري أرقاما جيدة هذا الموسم، بخوضه 51 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 30 هدفا مع تقديم 16 تمريرة حاسمة، بإجمالي 4301 دقيقة لعب.