التعاون يهدد باحتلال مركز الشباب

الاثنين - 29 مايو 2023

Mon - 29 May 2023



جانب من مباراة التعاون والشباب
جانب من مباراة التعاون والشباب
بعد أن سجل نتائج رائعة حتى الجولة 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين، من خلال تصدره الدوري حينها، واستبشرت جماهير الليث بموسم مميز، إلا أن الفريق تراجعت نتائجه بعد أن تعثر في الكثير من المباريات.

وواصل نتائجه السيئة هذا الموسم بعد الخسارة الكبيرة أمام نادي التعاون بنتيجة (0-3)، في المباراة التي لعبها السبت، ضمن الجولة الـ29 للمسابقة.

ويحتل شيخ الأندية السعودية المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة، بعدما تراجع إليه تاركا المركز الثالث لصالح الهلال، بعد فوز الأخير أمام أبها بثلاثية أيضا.

وسجل الليث الأبيض أسوأ سلسلة خسائر متتالية منذ 2019، بالسقوط أمام التعاون، لتكون هذه الخسارة الرابعة المتتالية للشباب، بعد الاتفاق والوحدة ثم النصر.

ولم يكتف الشباب بهذا الرقم السلبي، حيث واصل الليث صيامه التهديفي، ليتراجع للمركز الثالث في قائمة الأقوى هجوما برصيد (53)، خلف أندية النصر والاتحاد، بعد أن كان في الصدارة.

وزاد نادي التعاون «الطين بلة» لنادي الشباب، بعد تحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة، ليصل «سكري القصيم» للفوز العاشر أمام الليث، مقابل 9 انتصارات للشباب، فيما حضر التعادل 7 مرات.

يشار إلى أن التعاون يملك فرصة ذهبية لإنهاء الدوري في المركز الرابع، في حال الفوز على الباطن بالجولة الأخيرة، وتعادل الشباب أو خسارته أمام ضمك، وهو ما يهدد ترتيب الليث في الدوري مع نهاية الموسم.