المهاجم ألفاريز لن يغادر مانشستر سيتي

الاحد - 28 مايو 2023

Sun - 28 May 2023



جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز
أكد خبير الانتقالات الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أمس أن المهاجم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز لن يغادر فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «لا توجد أي فرصة لمغادرة جوليان ألفاريز لفريقه مانشستر سيتي بنظام الإعارة هذا الصيف».

وتابع «المصادر تقول «إن ألفاريز باقٍ مع الفريق في كل الأحوال ولن يغادر بنظام الإعارة نهائيا رغم اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه معارا من السيتي».

وكانت صحيفة صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، قد أكدت أن النادي البافاري قد عبر عن اهتمامه بضم ألفاريز الذي لا يشارك أساسيا مع السيتي بسبب تألق المهاجم الأول للفريق، النرويجي إيرلينغ هالاند.

وقدم الأرجنتيني مستويات جيدة في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، بتسجيله 17 هدفا ومنحه 5 تمريرات حاسمة خلال 48 مواجهة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، رغم مشاركته بديلًا في معظمها.

وانضم المهاجم الشاب البالغ من العمر 23 عاما إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي، قادما من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14.1 مليون جنيه إسترليني، ثم مدد النادي عقده ليستمر مع الفريق حتى عام 2028.