‎برعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ، فريق جدة الأخضر يحقق بطولة كرة السلة للسيدات فوق ٣٥ عاماً بجامعة الأعمال

الاثنين - 22 مايو 2023

Mon - 22 May 2023

‎برعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبالشراكة مع وزارة الرياضة وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة السلة وأمانة جدة، وللسنة الثانية على التوالي ، نظم نادي جدة يونايتد البطولة السنوية لكرة السلة للسيدات فوق الخمسة والثلاثين عاما في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، ومسجلة نقاطها ضمن الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA .
‎وحقق فريق جدة الأخضر كأس البطولة
‎والمركز الأول بقيادة الكابتن د. ميسون الصويغ على كاس البطولة.
‎حيث شاركت في بطولة 3x3 ثمانية فرق للسيدات فوق ٣٥ عامًا، وتضمنت البطولة عدد من الفعاليات والفقرات الجانبية للاعبات والمشاركات، وقد شارك في الفعاليات عدد من الاطفال والحضور من السيدات بحضور مندوبة فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذة رانيا الجعيد ووكيلة الجامعة لشطر الطالبات د.يسرى جمجوم ود. حنين شعيب عميدة كلية الإدارة ود. ضحى ابو السعود وكيلة شؤون الطالبات والقنصل العام لجمهورية فرنسا السيدة كاثرين قرم - كمون وعدد من سيدات الأعمال المهتمات في المجال الرياضي. وقسمت الفرق إلى مجموعتين، شهدت خلالها منافسات قوية بين الفرق المشاركة.
‎ وبهذه المناسبة عبرت رئيس نادي جدة يونيتد النادي المنظم للبطولة أ. لينا خالد المعينا نائبة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن سعادتها لمشاركة السيدات من مختلف القطاعات التعليمية والتجارية والقطاع الغير الربحي من مدينة جدة ومدينة الرياض، وذلك لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى زيادة عدد الممارسين للرياضة، وختاما شكرت رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله دحلان على دعمه الدائم واللا محدود في تمكين المرأة "بصفة عامة" والمجال الرياضي "بصفة خاصة" نحو تحقيق مجتمع حيوي ومستدام.