لعشاق الكوميديا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. الإعلان عن طرح باقة جديدة من المسلسلات والأفلام الكلاسيكية

عبر مكتبة ستارز بلاي
عبر مكتبة ستارز بلاي

الاحد - 21 مايو 2023

Sun - 21 May 2023

يستعد المقيمون وسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمشاهدة أكبر محتوى كوميدي يضمن لهم جرعة عالية الفكاهة وذلك عبر مكتبة "ستارز بلاي" التي تضم تشكيلة من أشهر المسلسلات الكوميدية الكلاسيكية والحديثة، وأحدث عروض الستاند أب كوميدي العربية.

ومن أبرز المسلسلات الكوميدية المميزة التي تتيحها المكتبة:

يأتي في المقدمة مسلسل "بارتي داون" في موسمه 1 و2 و3، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الممثلين الطموحين الذين يعملون في شركة لخدمات الطعام في هوليوود، آملين أن تتاح لهم يوما ما الفرصة المناسبة لإثبات كفاءتهم في مجال التمثيل بأحداث لا تخلو من الضحك والفكاهة بين صدف تجبر الفريق على التعامل مع مجموعة من المتعصبين العنصريين في إطار كوميدي، بالإضافة إلى مصادفات حافلة بالكوميديا أثناء تقديم خدمات الطعام في حفلة مدرسية لابنة واحدة من أفراد الفريق. كل ذلك في سبيل تأمين فرصة ذهبية لتحقيق حلم الشهرة في هوليوود. ويضم الموسم الثالث من المسلسل المكون من 6 حلقات، نجوماً محبوبين مثل جين لينش (نجمة مسلسل غلي) وآدم سكوت (بطل مسلسل باركس آند ريكرييشن). وسيشهد حضورًا خاصًا لكل من جيمس مارسدن وليزي كابلان باعتبارهما ضيفا الشرف.

ويعد برنامج "سولد آوت" الموسم الأول، الإنتاج الأصلي لمنصة "شاهد"، ضمن الباقة المنتظرة لعشاق الستاند أب كوميدي مع عرض استثنائي من المحتوى الساخر والممتع الذي يقدمه النجوم محمد حلمي، وعبدالرحمن محمد، وعلاء الشيخ في أولى حلقات الموسم الأول؛ لمنح المشاهدين جرعة من الضحك المتواصل. حيث تتنوع حلقات البرنامج المصري ما بين العروض الكوميدية وغيرها الموسيقية، بالإضافة إلى اللقاءات المباشرة.

وتتضمن باقات الأفلام المختارة، فيلم "هوريبل بوسز" 1 و2، والذي تدور أحداثه حول نك ودايل وكيرت، وهم ثلاثة أصدقاء تجمع بينهم كراهيتهم الشديدة لرؤسائهم في العمل، لكنهم لا يمتلكون رفاهية الاستقالة نظرا لظروفهم المادية السيئة. ولكن تقودهم الصدفة للتعرف بمجرم متمرس يصبح مستشارهم الخاص لمساعدتهم في تنفيذ خطة للتخلص من رؤسائهم في العمل وإلى الأبد. يضم الفيلم عدداً من أهم النجوم العالميين أمثال جينيفر أنيستون وجيسون بيتمان وجيسون سوديكيس وكولين فاريل وكيفن سبيسي.

كما يعرض فيلم "بلندد"، الكوميدي العائلي والذي تدور أحداثه حول قصة جيم الأرمل والأب لثلاث فتيات الذي يجمعه لقاء مدبر بلورين المطلقة والأم لصبيين. لينتهي لقائهما الكارثي على تصميم ألا يرى أحدهما الآخر مرة أخرى، لكن القدر يجمعهما مجدّدا عندما يتقاسمان صدفة رحلة مع أولادهما إلى إفريقيا ويجدان أنفسهما مضطرين لمشاركة جناح واحد في أحد المنتجعات ومرافقة أطفالهما سويا خلال الأنشطة العائلية. الفيلم من بطولة النجمين درو باريمور وآدم ساندلر.

ويحظي المشاهدين بوجود الفيلم الكوميدي "راش آور" 1 و2 و3، والذي يشهد تعاون كريس تاكر وجاكي شان، أحد أشهر الثنائيات الكوميدية الكلاسيكية على الشاشة الفضية، في هذا العمل الكوميدي المليء بالتشويق والإثارة والمشاهد الفكاهية الممتعة حيث يتم اختطاف ابنة شخصية دبلوماسية صينية في مدينة لوس أنجلوس، وتتم الاستعانة بالمفتش المعروف بأخلاقه العالية لي (جاكي شان) من هونج كونج لحل القضية. ولسوء حظه، يتعاون مع المحقق الأمريكي جيمس كارتر (كريس تاكر) والذي لا يمكنه أخذ أي شيء على محمل الجد. ويتحتم عليهما العمل معا للشروع في مهمة للعثور على حل للغز.

وتعود بنا باقة الأفلام إلى واحد من أبرز أفلام التسعينات الكوميدية "ذا ماسك"، والذي كان له دورًا كبيرًا في تحقيق الشهرة لأسطورة الكوميديا جيم كاري الذي يلعب دور موظف بنك خجول ومهذب (ستانلي إبكيس) يكتشف قناعاً مليئاً بالقوى السحرية يحوله إلى شخصية خارقة للطبيعة مرحة وساحرة للنساء، ولاسيما تينا، التي تلعب دورها النجمة العالمية كاميرون دياز. ولكن سرعان ما يكتشف ستانلي أن ارتداء القناع يأتي بثمن، فهو مسكون من قبل روح الإله "لوكي" المعروف بالخداع والفساد في الأساطير الإسكندنافية.