تعيّن نائب رئيس ومدير تسويق جديد لـ "فيزا" في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

الاثنين - 15 مايو 2023

Mon - 15 May 2023

عُين طارق عبدالله، نائب لرئيس أول ومدير التسويق في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لـ "فيزا"، اعتباراً من 2 مايو 2023، ليرفع تقاريره من دبي مباشرة إلى فرانك كوبر الثالث، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التسويق في المؤسسة ذاتها.

ومن المنتظر أن يعمل هذا القرار على تعزيز حضور "فيزا" في جميع أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وزيادة الطلب على منتجاتها وخدماتها وحلولها، وبالتالي دعم رسالتها من خلال الحملات والأنشطة وتحقيق القيمة عبر مشاريع الرعاية العالمية.

وتعليقًا على ذلك، قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ينضم طارق عبدالله إلى الفريق في فترة مهمة للغاية، إذ لم يسبق أن شهدنا مثل هذا التفاعل والإقبال من جانب العملاء على خدماتنا بشكل أساسي قادر على تمكين وإثراء أعمالهم وحياتهم اليومية".

وبدوره، قال طارق عبدالله: "يسعدني الانضمام إلى فريق مجال المدفوعات الرقمية وإحدى العلامات التجارية الأكثر موثوقية. وأتطلع إلى تحقيق رؤية المؤسسة في الارتقاء بحياة الجميع أينما كانوا من خلال توفير الطريقة المثلى لهم من أجل الدفع والحصول على الأموال".

ويُذكر أن عبدالله حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية شيفيلد للأعمال، ودبلوم الدراسات العليا من الجمعية الدولية للإعلان، والبكالوريوس مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية في القاهرة. فضلًا عن تمتعه بخبرة واسعة في القطاع اكتسبها على مدار أكثر من 20 عاماً شهدت تبوؤ خلالها عدة مناصب هامة، منها؛ عمله كمدير عام إقليمي في "تيك توك" الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا؛ حيث نجح بقيادة فرق الشركة عبر 9 مكاتب إقليمية، ليساهم في نمو قاعدة مستخدمي المنصة وربحيتها وأهدافها التسويقية من خلال مزيج ديناميكي يجمع بين استراتيجية المحتوى والتسويق والشراكات. وقبل ذلك، أمضى عبدالله 10 سنوات مع شركة "جوجل" وارتقى إلى منصب مدير التسويق الإقليمي ليقود فرق التسويق عبر الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.