الذراع الدولي لـ "دار الأركان"  تطلق برجها السكني الفاخر "دي جي 1"

على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري
على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري

الخميس - 11 مايو 2023

Thu - 11 May 2023

برج دار الأركان
برج دار الأركان
يستمر التطوير العقاري السعودي في ترسيخ مفهوم المعيشة الفاخرة في دولة الإمارات، وتحديدًا قلب منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث يقع مبنى "دي جي 1" "DG1" الذي يتميز بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، دون معوقات للرؤية من جميع الوحدات في المبنى.

ويعود التصميم الهندسي للمبنى الذي أعلنت عنه "دار غلوبال" الذراع الدولي لـ "دار الأركان"، إلى "جنسلر أركيتكتس" المشهورة عالمياً في الهندسة المعمارية والتصميم والتخطيط، ويعد تصميمه الهندسي لا مثيل له مقارنة بأي مبنى آخر على قناة دبي، فهو لا يجسد مفهوماً جديداً لنمط الحياة العصري لأصحاب الرؤى المستقبلية الذي يتخطى حدود المألوف، وحسب، وإنما يضم المبنى مجموعة حصرية من المساكن الفاخرة المصممة بدقة وفقاً لأعلى المعايير، بما يضمن توفير تجربة معيشية فريدة وراقية.

ويتكون البرج من 20 طابقاً، ويتضمن 221 وحدة سكنية بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تناسب أنماط المعيشة المتنوعة للسكان. كما يوفر وسائل الراحة العصرية الراقية من صالة الألعاب الرياضية الحديثة واستوديو اليوجا إلى الغرفة متعددة الأغراض والمرافق الخارجية الفخمة التي تشمل حوض السباحة ومنطقة الشواء ومنطقة لعب الأطفال، فضلًا عن ابتكار "جنسلر أركيتكتس" منحوتة معمارية مذهلة للسكان من خلال تواصل أكثر من 7000 متخصص على مستوى العالم.

وتعليقاً على الإعلان عن مبنى "دي جي 1"، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ "دار غلوبال": "يسعدنا إطلاق برج ’دي جي 1‘، الذي يعد أولى مشاريعنا السكنية الفاخرة التي تحمل علامتنا التجارية، فهو ليس مجرد مبنى تقليدي في منطقة الخليج التجاري، بل يمثل رؤيتنا للمعيشة الفاخرة، إذ يجمع بين التصميم الراقي المتطور والتشطيبات الفاخرة والحرفية الرائعة. نحن فخورون بإرساء معايير جديدة في المساكن الفاخرة في دبي وإطلاق علامتنا التجارية المُميزة من خلاله".