خلال تفقد المدينة الرياضية في الطائف: سعود بن نهار : فخور بما شاهدت من إنجازات.. والبطولة تحمل إسم غالي على قلوبنا

الأربعاء - 10 مايو 2023

Wed - 10 May 2023

وقف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز، محافظ الطائف، بمشاركة الجهات ذات العلاقة على إستعدادات مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، التي تستضيفها المملكة في كلآ من " الطائف، وأبها، والباحة."

واستمع سموه لشرح من المسؤولين في وزارة الرياضة والشركة المنفذة للمشروع عن الاستعدادات والفترة الزمنية المُقررة للانتهاء من المشروع . مؤكدآ سموه أهمية هذه البطولة كونها تحمل اسمَ غالي على قلوبنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وأهميتها لمحافظة الطائف ، مشددآ على تظافر الجهود من الجهات ذات العلاقة بكامل جاهزيتها لإنجاح هذه البطولة.

وشاهد سموه شرح عن مرافق المدينة من الملاعب الرياضية والمركز الإعلامي وغرف اللاعبين والمدرجات والارضيات والمداخل والشاشات وغيرها من الخدمات والتي ستكون الأولى على مستوى الملاعب الرياضية في المملكة.

وفي نهاية الجولة حث سمو محافظ الطائف جميع القطاعات المشاركة بالتعاون فيما بينهما وإنجاز المشروع بجودة عالية وفي الوقت المحدد مقدمآ شكره لكافة العاملين من وزارة الرياضة والشركة المنفذة. ممتدحآ سموه النماذج المُشرفة من الشباب السعودي العاملين في تطوير المدينة الرياضية.

يذكر أن منافسات البطولة سيشارك فيها 37 ناديًا، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثَم التصفيات النهائية المزمع أن تحتضنَها المملكة الصيف القادم،