جامعة الأعمال تحفز موظفيها براتب يوم احتفالاً بيوم العمال العالمي

دحلان: المملكة حريصة على تطبيق أنظمة العمل والقوانين الدولية
دحلان: المملكة حريصة على تطبيق أنظمة العمل والقوانين الدولية

الاثنين - 01 مايو 2023

Mon - 01 May 2023

بمناسبة احتفالات دول العالم بيوم العمال العالمي ، حفزت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة موظفيها براتب يوم مكافأة تقديرية، معبرة عن اعتزازها وتقديرها للدور الذي يقومون به، والجهود المبذولة لخدمة الطلاب الأكاديميين والتفاني في تطوير القطاع التعليمي.

وأعلنت الجامعة أن رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله صادق دحلان وافق على منح جميع موظفي وموظفات الجامعة حافز تقديري مكافأة راتب يوم واحد بمناسبة بيوم العمال العالمي، اعتزازاً بهم وتقديرا لجهودهم، بالتواكب مع احتفال اللجنة الوطنية للجان العمالية بهذه المناسبة أمس الاثنين (الأول من مايو)، وبناءً على توصية رئيس وأعضاء اللجنة العمالية بالجامعة.

وأشاد دحلان بدور العمال وانتاجيتهم، وأكد أن المملكة حريصة كل الحرص على تطبيق أنظمة العمل والقوانين الدولية التي تكفل للعمالة حقوقها وواجباتها، وان القطاع الخاص يعمل على توفير بيئة العمل الموائمة والمميزة للعمال لأهمية دورهم في كافة مجالات التنمية وبناء الوطن، بالتواكب مع الاصلاحات الجديدة التي أقرتها رؤية المملكة 2030.

وتمنى د.دحلان في ختام حديثة من بقية الجامعات السعودية الاهلية وشركات القطاع الخاص إنشاء اللجان العمالية والاقتداء بمبادرة جامعة الأعمال والتكنلوجيا بما يسهم في توفير بئية عمل جاذبة في منظومة الاقتصاد الوطني.