لعبة الورق UNO! موبايل تحقق نجاحاً باهراً في أول فعالية رمضانية لها وتقدم دوري العملات المعدنية الجديد

الثلاثاء - 25 أبريل 2023

Tue - 25 Apr 2023

اختتمت لعبة الورق UNO! موبايل فعاليتها الرمضانية الأولى والتي انطلقت خلال الفترة من 22 مارس إلى 24 أبريل 2023 في دول مجلس التعاون الخليجي بنجاح كبير. حيث تميّزت هذه الفعالية بالمرئيات الموضوعية، والتحديات داخل اللعبة، والمكافآت اليومية، مما أتاح للاعبين القدامى والجدد فرصة الاستمتاع بالأجواء الرمضانية.

وخلال شهر رمضان المبارك، انضم عشرات الآلاف من اللاعبين الجدد إلى مجتمع (UNO! موبايل) كل يوم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ووفقاً لشركة تحليلات السوق "سنسور تاور"Sensor Tower فقد أصبحت (UNO! موبايل) هي لعبة الورق المجانية رقم 1 في متجر (آبل Apple) من خلال التحميل في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، واحتلت المرتبة الثالثة لجميع أنواع الألعاب في المملكة العربية السعودية. ولقد لعب هذه اللعبة أكثر من 250 مليون شخص على مستوى العالم، وظلت لعبة (UNO! موبايل) تنمو بسرعة في دول المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة "Mattel163" نظاماً جديداً لدوري العملات المعدنية. حيث يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض، وتسلق سلالم من سبعة مراتب، بدءاً من المبتدئين إلى قمة اونورليجند. ويمكن للاعبين أيضاً ربح المكافآت من خلال تجميع العملات المعدنية داخل اللعبة من خلال تحدي UNO، بما في ذلك العملات المعدنية داخل اللعبة والماس وحزم البطاقات وإطارات الصور الرمزية الحصرية لإظهار أفضل إنجازاتهم.

وأعربت إيمي هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة Mattel163 عن سعادتها بنجاح فعالية شهر رمضان المبارك، والتي أكدت مدى اهتمام الشركة بإنشاء محتوى متنوع ثقافياً يجمع الناس معاً من خلال اللعب. وقالت هوانغ: "لقد كان أمراً رائعاً أن نرى العديد من اللاعبين ينضمون إلى مجتمعنا خلال شهر رمضان! لقد استمتعوا بتحدي مثير في الوقت الحقيقي للفوز بالعملات المعدنية، وهزيمة المنافسين في جميع أنحاء العالم. لا أستطيع الانتظار لمعرفة من سيكون أفضل اللاعبين في دوري العملات المعدنية! سنستمر في بناء المزيد من المحتوى للاعبينا في دول المنطقة، ونحن ملتزمون بتقديم المزيد من الفعاليات المتنوعة ثقافياً لمجتمعنا العالمي في (UNO! موبايل)".

وشهد سوق ألعاب الموبايل في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً سريعاً في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن تبلغ إيراداته نحو 3.8 مليار دولار بحلول عام 2025. وبفضل تميّز UNO! المستمر في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، وإدخالها لميزات جديدة مثل إقامة هذه الفعالية الرمضانية، ودوري العملات المعدنية، فإن الشركة تسير بخطى جيدة لمواصلة مسيرة النجاح والنمو في دول المنطقة.

ويُمكن تنزيل لعبة (UNO! موبايل) مجاناً من خلال نظام التشغيل "آي أو إس iOS"، و"أندرويد Android". بادر بالانضمام إلى المجتمع المتنامي باستمرار للعب والفوز معاً في لعبة (UNO! موبايل).