ساعة هواوي الذكية الجديدة HUAWEI WATCH Buds 2 في 1: الهدية المثالية لأحبائك في عيد الفطر

الاثنين - 17 أبريل 2023

Mon - 17 Apr 2023

The New HUAWEI WATCH Buds in now available in the local market
The New HUAWEI WATCH Buds in now available in the local market


مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك الذي يتبعه الاحتفال بعيد الفطر حيث الاجتماع وتبادل التهاني والهدايا مع الأحبة والأصدقاء، يأتي السؤال الأهم هنا حول أفضل وأنسب هدية أنيقة وعملية نهديها لمن نحب. وهنا تأتي ساعة HUAWEI WATCH Buds، الساعة الذكية المبتكرة من هواوي مع زوج من سماعات الأذن في جهاز واحد!

في عصرنا الرقمي الحديث، أصبحت الساعات الذكية جزءاً حيوياً من حياتنا اليومية. سواءً استخدمتها لتسهيل تنفيذ المهام اليومية، أو لتتبع القياسات الحيوية، تُعتبر ساعة HUAWEI WATCH Buds الرفيق المثالي لك. فهي ليست مجرد ساعة أنيقة وعصرية فحسب، إذ يمكنها مساعدتك على تتبع القياسات الصحية والتدريبات اليومية وحتى مستويات الأكسجين في الدم من خلال تقنية المراقبة SpO2 على مدار الساعة، ما يجعلها الجهاز الأنسب لمساعدتك على العودة للمسار الصحيح بعد فترة الصيام في شهر رمضان. كما يُمكن للساعة تتبع معدل ضربات القلب باستخدام تقنية HUAWEI TruSeen، وتزويد المستخدم بملاحظات وإشعارات في الوقت الفعلي في حال انخفض معدل ضربات القلب بشكلٍ كبير أو ارتفع لمدة تزيد عن 10 دقائق. في الوقت ذاته، تُتيح تقنية TruSleepTM المُصممة ذاتياً من هواوي للساعة الذكية تتبع عادات النوم، لتقدم لك نصائح حول كيفية تحسينها.

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ تأتي ساعة HUAWEI WATCH Buds بتصميمٍ فريد يدمج سماعات الأذن اللاسلكية داخل قرصها الدائري، دون زيادة في وزن الجهاز. وتتميز الساعة بوضوح المكالمات بفضل خوارزمية تقليل ضوضاء مكالمات الشبكة العصبية العميقة، كما أن الرد عل المكالمات باستخدام السماعة أصبح أكثر سهولة حيث يمكن الوصول إليها بسهولة واستخراجها، دون لمس الشاشة، هذا بالإضافة إلى ميزة مزامنة الرسائل النصية من الهاتف الذكي المتصل، بالإضافة إلى الرد السريع بالرسائل النصية والرموز التعبيرية لسهولة الاستخدام والراحة. وتستخدم الساعة محرك سطح مستو كامل النطاق رباعي المغناطيس، مدعوم بتقنية Triple Adaptive EQ لتحسين وتقديم صوت قوي كامل التردد وعالي الدقة بالاستناد إلى بنية قناة الأذن وحالة الارتداء ومستوى الصوت. كما أنها خفيفة الوزن بشكلٍ لا يصدق وذات قياس مريح، مما يجعلها الرفيق المثالي لعشاق اللياقة البدنية.

لقد أصبح لديك الآن جهاز يقوم بمهمتين في آنٍ واحد لتهديه لمن تحب! هل تريد أن تذهب للتمرين؟ يُمكن لساعة HUAWEI WATCH Buds تتبع تمارينك من خلال تقديم 80 وضع تمرين رياضي مختلف، بينما يُمكن وضع سماعات الأذن للاستماع للموسيقى التي تفضل! ويمكنك أيضاً متابعة دورات الصحة والعافية على تطبيق HUAWEI Health، الذي يعمل على نظامي iOS و Android.

إذاً، فاجئ أحبائك هذا العيد بهدية مفيدة وعملية ومبتكرة! ليس فقط بفضل تصميمها الرائع، ولكن أيضاً بفضل طريقة عملها وشكلها العصري الذي يدعم أسلوب الحياة اليومي المتصل على الدوام على الإنترنت. مع ساعة HUAWEI WATCH Buds لن تفقد السيطرة على المهام المترتبة عليك!

السعر والتوفر في السعودية:

ساعة HUAWEI WATCH Buds

تتوفر سماعات HUAWEI WATCH Buds في المملكة العربية السعودية بسعر 1999 ريال سعودي على موقع الويب الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المحددين.

ساعة HUAWEI WATCH GT Cyber

خيار آخر رائع كهدية مثالية! ساعة HUAWEI WATCH GT Cyber الذكية بإطارات سريعة التبديل، التي تُعد أحدث إضافة من هواوي إلى مجموعة ساعاتها. تأتي الساعة بأول تصميم من نوعه لعلبة ساعة قابلة للفصل مع ميزة Smart Movement، والمُصممة لتلبية احتياجات المهام المتعددة اليومية للمستخدمين الشباب، وتدعم رغبتهم في مواكبة صيحات الموضة!

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT Cyber في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 949 ريال سعودي.