مانشستر يونايتد يرفض التخلي عن غرينوود

الاثنين - 27 مارس 2023

Mon - 27 Mar 2023



غرينوود
غرينوود
رغم إسقاط القضاء البريطاني تهم الاغتصاب والاعتداء التي كانت موجهة إلى النجم الشاب، رفض مانشستر يونايتد عروضا من أندية تركية للتعاقد مع لاعبه الإنجليزي مايسون غرينوود، الموقوف عن اللعب.

وأسقطت عن اللاعب (21 عاما) في فبراير الماضي تهم الاغتصاب والاعتداء الموجهة إليه، لكنه لا يزال يواجه تحقيقا داخليا في النادي، والذي يقرر بناء على نتائجه ما إذا كان قادرا على العودة إلى الفريق.

وأوضحت صحيفة «أتلتيك»

(The Athletic) البريطانية أن غرينوود جذب اهتماما من أكثر من ناد تركي، لكن الصحيفة أفادت بأن يونايتد رفض كل العروض.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الموقوف سيمر عبر جدار من الطوب (عوائق كثيرة) ليعود للعب مع مانشستر يونايتد الآن. ولم يشارك غرينوود مع الشياطين الحمر منذ 22 يناير 2022 عندما فاز يونايتد على وست هام بهدف نظيف في أولد ترافورد، ثم قبض عليه في وقت لاحق من ذلك الشهر.

ويملك غرينوود عقدا بقيمة 80 ألف يورو في الأسبوع حتى 2025 مع خيار سنة أخرى في يونايتد، ولكن النجم الشاب لن يعود إلى التدريب أو اللعب حتى ينتهي التحقيق الداخلي.

وقال بيان صادر عن «يونايتد» إن النادي يجري النادي الآن عمليته الخاصة قبل تحديد الخطوات التالية، لن ندلي بأي تعليق آخر حتى تكتمل هذه العملية».

وتحدث الهولندي إريك تن هاغ مدرب اليونايتد إلى غرينوود، للتحقق من حالته العقلية والبدنية وإخباره بأنه سعيد بإسقاط التهم عنه.

وذكرت صحيفة «تايمز»

(The Times) البريطانية أن نادي «الشياطين الحمر» منقسم بشأن عودة غرينوود، فهناك فريق من النادي لديهم مخاوف بشأن عودته، في حين أن البعض الآخر ليس لديهم اعتراضات على عودة غرينوود.