النصر يحصر الديون.. ويستعيد الصليهم ويحيى

الاثنين - 27 مارس 2023

Mon - 27 Mar 2023



من تدريبات فريق النصر                               (مكة)
من تدريبات فريق النصر   (مكة)
استعاد النصر اللاعبين أيمن يحيى وعبدالمجيد الصليهم وبات من المؤكد مشاركة الثنائي في تدريبات النصر الجماعية عند استئنافها الخميس المقبل.

وكان أيمن يحيى قد غاب عن مباريات النصر الثلاث الأخيرة لتعرضه لكدمة في الركبة خلال مواجهة ضمك، فيما غاب لاعب الوسط الصليهم عن اللقاء الأخير أمام أبها لمعاناته من التهاب في الركبة وشد بسيط في العضلة.

اللاعبان حصلا على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للعودة للتدريبات الجماعية بعدما أنهيا برنامجا علاجيا وتأهيليا في عيادة النادي خلال الفترة الماضية.

من جهة ثانية تحركت إدارة النصر لتسوية كافة ديون النادي قبل دخول الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأت إدارة الرئيس مسلي آل معمر حصر كل المطالبات المالية سواء واجبة السداد، أو الصادر فيها أحكام قطعية من المحكمة الدولية «كاس» لتسويتها قبيل نهاية الموسم الجاري.

وتتصدر مستحقات مدرب النصر السابق والمنتخب المصري الحالي البرتغالي روي فيتوريا المشهد، إلى جانب الديون المستحقة لنادي أتلاتنا يونايتد الأمريكي الذي كسب حكما بسداد الدفعة الثانية من قيمة انتقال الأرجنتيني بيتي مارتنيز لصفوف النصر. وكانت إدارة النصر قد نجحت في تسوية 3 ملفات سابقة، خلال الموسم الجاري، تخص البرازيلي جوليانو دي باولا، ونادي جيونبك الكوري بشأن صفقة اللاعب كيم جين سو، والحارس المصري محمد أبو جبل. إلى ذلك أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي أمس نقل مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي (الدرة) في الرياض.