الذراع العالمي لـ "دار الأركان" السعودية تبدأ عمليات البيع لوحدات مشروع "عايدة" في عمان

الخميس - 23 مارس 2023

Thu - 23 Mar 2023

أعلنت الذراع العالمي لـ "دار الأركان للتطوير العقاري" السعودية والممثل في "دار غلوبال"، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفخمة، عن بدء عمليات البيع رسمياً لوحدات مشروع "عايدة"، في سلطنة عُمان، والذي يقع على بُعد مسافة 10 دقائق عن وسط مدينة مسقط.

ويشغل المشروع مساحة إجمالية تقارب 3.5 مليون كيلومتر مربع، ويتربع على تلة متيحاً لقاطنيه إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة، ويضم وحدات سكنية راقية، ومرافق متميزة، بتصميمات وفقًا لأعلى المعايير المبتكرة باتباع أسس معمارية تتناغم مع الطبيعة الثرية المحيطة. إضافة إلى التزامه بأسلوب بناء مستدام يناسب تضاريس المنطقة وخصائصها البيئية الفريدة.

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ "دار غلوبال": "يرتكز المشروع على التوسع إقليمياً وعالمياً من خلال تطوير مشاريع استثنائية عالية الجودة تلبي متطلبات نخبة العملاء في مختلف مناطق العالم. وبعد إطلاق عمليات البيع في مشروع ’عايدة‘، نتوقع أن يلاقي إقبالاً كبيراً من المستثمرين الدوليين بما يسهم في ترسيخ مكانة عُمان وجهة عالمية المستوى".

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع يتبع معايير جديدة لمفهوم المعيشة الفاخرة، حيث تلتقي المناظر الطبيعية الاستثنائية بالإطلالات البحرية الخلابة على ارتفاع يتجاوز 130 متراً عن شواطئ بحر عُمان، وهو أحد مشاريع التنمية الحضرية في سلطنة عُمان.