تعرف على المزيج الفريد بين الأناقة والتكنولوجيا مع هاتف HONOR X8a

الخميس - 23 مارس 2023

Thu - 23 Mar 2023

في عالمنا الحالي سريع التغيّر، أصبحت الهواتف الذكية جزء أساسي في حياة البشر. لذلك، عندما يكون شخص بصدد شراء هاتف ذكي جديد، فإنه يضع في اعتباره مجموعة من العوامل التي تتخطى مجرد ميزات الهاتف وخصائصه. واحدة من هذه العوامل تكمُن في تصميم الهاتف المُميز، اللون والمظهر العام. فالهواتف الذكية لم تُعد تقتصر فقط على كونها أجهزة وظيفية، ولكنها أيضًا أصبحت قطعة اكسسوار أنيقة تُعبر عن أناقة المُستخدم وشخصيته.

تلعب الجوانب الجمالية للهواتف الذكية دور بارز في تحديد مدى رضا العملاء عن الهاتف، وقد أدركت شركة HONOR هذا الأمر، ولذلك فقد استثمرت بكثرة في جانب البحث والتطوير من أجل تصنيع هواتف ذكية بمظهر وتصميم أنيق، إلى جانب كونها عملية وذات خصائص مُميزة. خلال هذا الشهر، ستُطلق شركة HONOR هاتف HONOR X8a التابع للسلسلة الموثوقة X Series.

هاتف HONOR X8a هو الهاتف الذكي الذي يُجسّد المزيج المثالي بين الشكل والمضمون. فالتصميم الرائع، خيارات الألوان العصرية – التي تشمل اللون الأزرق السماوي – والهيكل النحيف والخفيف، كل هذه العوامل جعلته خيارًا مُناسبًا للمُستخدمين مُقارنةً بهواتف ذكية أُخرى. يأتي هاتف HONOR X8a مع تصميم عصري أنيق، فسُمكه يبلغ 7.48 مللي، ويزن 179 جرام، ما يجعله ينزلق بسهولة في الجيب ويجعله أيضًا قطعة اكسسوار رائعة لابُد الحصول عليها.

يأتي هاتف HONOR X8a مع تصميم بحواف مُسطحّة ولمسة نهائية غير لامعة، حيث يأتي مع شكل جمالي مُميز، إلى جانب كونه هاتف ذكي ملئ بالخصائص المُميزة. يُعزز التصميم ذو الحواف المُسطحة من متانة الهاتف وكونه عمليًا، ما يُوّفر قبضة مُريحة ويجعل من السهل الإمساك به بيد واحدة. إلى جانب ذلك، توّفر اللمسة النهائية غير اللامعة ملمس ناعم يُقلل من احتمالية ترك آثار لبصمات الإصبع على الجهاز ويجعل الهاتف أقل عُرضة للانزلاق.

إن عامل التصميم لا يُضيف فقط لمسة من الأناقة والرُقي للهاتف، ولكن أيضًا يُعزز من الجانب العملي لديه بالنسبة للاستخدام اليومي. من أجل خلق شعور بالتميّز، يأتي هاتف HONOR X8a بمجموعة من الألوان الأيقونية، تشمل درجات ألوان عصرية مثل اللون الجديد كُليًا – الأزرق السماوي والفضي التيتانيوم، إلى جانب خيار اللون الكلاسيكي – أسود مُنتصف الليل.

بينما يُمكن أن يُكسب التصميم الأنيق والألوان العصرية عامل المظهر المُميز للهاتف، لا يعني ذلك أنه من أجلهما يُمكن نغفل الجانب الوظيفي للهاتف وقدرات الكاميرا الخاصة به. ولذلك فإن هاتف HONOR X8a يأتي مع كاميرا رائعة تضمن إبهار مُحبي ومُحترفي التصوير. يتميز الهاتف الجديد كُليًا بكاميرا فائقة الوضوح بدقة عالية تبلغ 100 ميجابكسل، يُمكنها التقاط أروع الصور وإظهار أدق التفاصيل بوضوح فائق.

يُمكن للمُستخدمين الاعتماد على هاتف HONOR X8a في التقاط لحظاتهم المُفضلة وهُم على ثقة بأن الكاميرا ستُقدم لهم نتائج استثنائية في كل مرة. سواء كُنت هاويًا أو مُصورًا مُحترفًا، فإن كاميرا هاتف HONOR X8a الرائعة ستتخطى توقعاتك بالكامل.

يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.45، ما يسمح للمُستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة بجودة مُعززة ووضوح فائق للصور. كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة أيضًا على عرض ملامح وجه الشخص بشكل واضح مع قُدرات التعرُّف على الوجه.

مع خاصية وضع تسجيل الفيديو بالعرض المُزدوج المُتقدمة، يُمكن للمُستخدمين تسجيل فيديوهات باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت. تسمح هذه الخاصية المُبتكرة للمُستخدمين بالتقاط كل لحظة من لحظاتهم المُميزة بزوايا مُختلفة وفريدة، من خلال أكثر من كاميرا واحدة.

ومن أجل تقديم تجربة مُستخدم سلسة، يأتي هاتف HONOR X8a مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، من أجل السماح للمُستخدمين بالبقاء مُتصلين طوال اليوم. إلى جانب ذلك، فإن الجهاز يعمل على نظام Magic UI 6.1 المبني على نظام Android 12، والذي يمنح المُستخدمين مزايا ذكية مثل خاصية HONOR Share التي تنقل الملفات بسرعة، وتُساعد المُستخدمين في تعزيز إنتاجيتهم.

ويتضح لنا أن شركة HONOR اعتنت بكل الجوانب الهامة في هاتف HONOR X8a ليكون بذلك الهاتف الذي يجمع بين المظهر الرائع والخصائص السلسة، إلى جانب تجربة التصوير الاستثنائية التي يُقدمها. في ظل السوق المُزدحم عالي المنافسة، فإن هاتف HONOR X8a يأتي ليغيّر قواعد اللعبة ويتفرّد عن باقي مُنافسيه بجدارة.

السعر والتوفر

هاتف HONOR X8a أصبح متوفر الآن في الأسواق السعودية من خلال مكتبات جرير، eXtra، STC، لولو ، X-cite، نون، أمازون وALI للإلكترونيات – رد سي عبد اللطيف جميل ومتاجر البيع الأخرى، بسعر 949 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 827 ريال سعودي، وتشمل صندوق هدايا من HONOR، إلى جانب ضمان في مجلس دول التعاون الخليجي وضمان على الشاشة لمُدة 6 أشهر.