أكثر من 55 ألف ساعة محتوى ضمن أكبر كتالوج عربي متاح على الإنترنت لمستخدمي السعودية

الثلاثاء - 07 فبراير 2023

Tue - 07 Feb 2023

ستارز بلاي
ستارز بلاي
أعلنت ستارز بلاي، عن إتاحة مشاهدة أكثر من 55,000 ساعة من المحتوى ضمن أكبر كتالوج عربي متاح على الإنترنت، لمستخدمي المملكة العربية السعودية وأكثر من 180 دولة حول العالم.

يأتي ذلك بالتعاون مع واتش إيت التي تحتوي مكتبتها على أكثر من 12,000 حلقة وأكثر من 200 فيلم عربي بخلاف المسلسلات والبرامج الحوارية اليومية؛ لنقل أكبر المواهب العربية وأحدث أعمالهم إلى الجماهير، وتقديم أضخم إنتاجات هوليوود لمشتركيها بدون أي تكلفة إضافية.

وبهذا التعاون يتمكن مستخدمي المنصتين من الوصول إلى المحتوى الترفيهي لكلًا منهما بما في ذلك العروض الأولى لمسلسلات هوليوود وأشهر الأفلام بالإضافة إلى أشهر إنتاجات الأنمي.

وتعليقًا على ذلك، قالت نشوى جاد الحق، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT: "هذا التعاون فرصة لنا لتقديم محتوانا إلى شرائح أكثر من الجمهور في المنطقة العربية وذلك من خلال الاستفادة من قاعدة المشتركين الواسعة لـستارز بلاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أننا نسعى لتوفير خدماتنا في كل البلاد العربية والجاليات، ورسالتنا هي أن ندخل كل البيوت بمحتوى ترفيهي أمن وممتع لكل أفراد الأسرة".

ومن جانبه، عقب معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في ستارز بلاي، قائلًا: "نحن حريصين على تزويد المشتركين بوصول سهل عبر اشتراك واحد إلى المحتوى المفضل لديهم، سواء كان من إنتاجات هوليوود الأصلية أم من المسلسلات العربية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات وخدمات متعددة ودفع رسوم لكل منها. وهذه الشراكة ستفتح الأبواب أمام المشتركين لمتابعة مجموعة غنية من الإنتاجات العربية المميزة".

وتابع "الشيخ": "حصدنا النجاحات في مصر، ونحن ملتزمون بالتوسع في المنطقة والإضافة إلى مشهد قطاع خدمات البث ومشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إضافة إلى المحتوى العربي الحصري والمسلسلات الغربية التي تعرض لأول مرة، وعروض الأفلام المميزة، والمسلسلات الأمريكية واليابانية، و الأحداث الرياضية المباشرة والرسوم المتحركة".