بول الزغبي رئيسًا لحلول رأس المال البشري لشركة أيون بالسعودية والشرق الأوسط

الثلاثاء - 07 فبراير 2023

Tue - 07 Feb 2023

بول الزغبي
بول الزغبي
أعلنت شركة Aon plc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Aon)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية، تعيين بول الزغبي رئيسًا لحلول رأس المال البشري بمنطقة الشرق الأوسط، اعتبارًا من 30 يناير 2023.

انضم الزغبي إلى شركة أيون من يونيكورن للتكنولوجيا والشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الأغذية، كيتوبي، حيث كان يشغل منصب رئيس شؤون الموظفين، بعد أن شغل سابقاً منصب المدير المفوض الإقليمي لشركة كيتوبي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.

قبل العمل لدى كيتوبي KITOPI، تقلد الزغبي مناصب في شركة ماكينزي، حيث اكتسب خبرة واسعة في الاستشارات الإدارية في مختلف الصناعات التي تركز بشكل أساسي على المملكة العربية السعودية. سيقدم الزغبي خدمات لعملاء المملكة العربية السعودية لمساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل بشأن القوى العاملة.

وبهذه المناسبة، قالت شارلوت بارك، رئيسة حلول رأس المال البشري في أيون Aon في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "لم تحظ استراتيجية القوى العاملة بمكانة عالية على جدول أعمال الرئيس التنفيذي، خاصة في المملكة. ومع تقارب الصناعات المدعومة بالتحول الرقمي، تتنافس المؤسسات على استقطاب نفس المهارات والمواهب، وببساطة لا يوجد ما يكفي من العرض. ودون التركيز على أهمية القوى العاملة في المستقبل واستراتيجية المواهب، فإن المنظمات ستتأخر كثيرًا عن تحقيق أهدافها. ويدرك الرؤساء التنفيذيون تلك المشكلات وبالتالي يعطون الأولوية للحلول ".

وتضيف بارك: "بالاستفادة من بيانات القوى العاملة المتاحة لدينا ومنصات رأس المال البشري العالمية والخبرات المحلية في مجال الاستشارات، سيساعد بول الزغبي عملائنا في الوصول إلى البيانات والمشورة التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أفضل بشأن القوى العاملة".