وكيل رونالدو: الأسوأ في انتظارك

الأربعاء - 25 يناير 2023

Wed - 25 Jan 2023

كشفت تقارير صحفية إسبانية أمس عن التحذير الذي قاله وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز، للبرتغالي كريستيانو رونالدو في 2018، بعد رغبته في مغادرة ريال مدريد وخوض تجربة جديدة مع يوفنتوس.

وكشف «راديو ماركا» الإسباني أن مينديز حذر رونالدو في ذلك الوقت من الرحيل، قائلا «ابق في ريال مدريد. ستكون محميا. إذا غادرت سيكون الأمر أسوأ».

وكان رونالدو تجاهل نصيحة مينديز في ذلك الوقت، وانتقل إلى يوفنتوس في صفقة بلغت 100 مليون يورو.

أزمة مع الشياطين الحمر

وفي عام 2022 انتقل إلى مانشستر يونايتيد إلا أنه فسخ عقده قبل نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن دخل في أزمة مع الشياطين الحمر، عقب إجراء مقابلة تلفزيونية هاجم خلالها إدارة النادي والجهازين الفني الحالي والسابق.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن رونالدو قال لوكيل أعماله السابق خورخي مينديز عقب فسخ العقد مع يونايتد «إما أن تحصل على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل».

ورد خورخي مينديز على طلب كريستيانو رونالدو، قائلا «أنت مجنون».

يذكر أن مينديز فشل في نقل رونالدو لأي فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وزعمت العديد من التقارير، بأن الطرفين انفصلا عن العمل معا.

وانتقل رونالدو الشهر الماضي إلى صفوف النصر السعودي، عبر صفقة مجانية، وتزعم العديد من التقارير بأنه يحصل على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

ظهور مخيب للآمال

وظهر كريستيانو رونالدو لأول مرة مع فريقه الجديد، النصر، ضمن مباريات دوري روشن السعودي، حيث لعب أمام الاتفاق في اللقاء الذي انتهى نصراويا بهدف نظيف سجله تاليسكا.

ولعب رونالدو في مركز المهاجم المتقدم وقد التزم التواجد في منطقة الجزاء في الشوط الأول لكنه بدأ يتحرك جيدا خارجها خلال الشوط الثاني مما جعل له حضورا أكبر في المنظومة الهجومية للنصر.

و لم يسجل أو يصنع أي هدف في ظهوره الأول بالقميص الأصفر.

النجم البرتغالي حاول التسديد 4 مرات، كانت واحدة منها بين القائمين والعارضة تصدى لها فيكتور، فيما كان عدد لمساته للكرة 40، وقد وصلت دقة تمريراته إلى 88.5% وكان منها 15% تقريبا للأمام.

الظهور الأول لصاحب الـ38 عاما جاء ربما أقل من المتوقع من الجماهير النصراوية، في حين عزا عدد من المحللين الظهر المخيب إلى غياب الانسجام مع زملائه الجدد.