عميدة جاسم

قائدنا الأكثر تأثيرا لعام 2022

الاحد - 22 يناير 2023

Sun - 22 Jan 2023

أقامت قناة RT الناطقة بالعربية استطلاعا للرأي عن القائد الأكثر تأثيرا لعام 2022! وكما اعتدنا عليه فقد فاز بها قائدنا الملهم وولي عهدنا السعودي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله ورعاه- حيث حصل على 7 ملايين و399 ألفا و451 صوتا مما يشكل 62.3% من أصل 11 مليونا و877 ألفا و546 صوتا.

تلك الأصوات حطمت رقما قياسيا حصل عليها ولي عهدنا وملهمنا في تاريخ استطلاعات الرأي! ذلك التتويج واللقب يعد طبيعيا ومستحقا كعادته لشخصيته الملهمة، الطموحة، المنجزة، المهتمة والمهمة التي تستحق ذلك اللقب وبكل جدارة! ذلك اللقب ليس مجرد اسما يكتب! بل استفتاء على شعبية ذلك القائد الحقيقي الأكثر محبة وتقديرا بين شعبه خاصة، وبين جميع الشعوب الأخرى عامة!

ذلك الإنجاز ليس مستغربا من ولي عهدنا لحصوله على رقم تاريخي كهذا الرقم الذي لم تشهد أي استطلاعات رأي سابقة بمثله! تلك الأصوات لم تعد أصواتا وأرقاما تكتب فقط! بل أوضحت تلك الأصوات حقيقة أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعد الشخصية الوحيدة الملهمة، والمؤثرة، والمتفردة.. احتفظ بهذا اللقب للسنة الأولى، واستمر الاحتفاظ به للسنة الثانية على التوالي وبقوة.. ولم يتوقف عند ذلك الحد بل هذا اللقب وهذا الاسم سوف يبقى لقائدنا وولي عهدنا على مدار السنوات القادمة بإذن الله.. وهذا ليس كلاما يكتب أو أرقاما، وإنما حقيقة علينا إدراكها وكتابتها وتضمينها في جميع صحائفنا ومجلاتنا.. أدامك الله لنا، وأطال الله في عمرك، وحفظك الله فوق كل أرض وتحت كل سماء، وأن يلهمك الله القوة والتوفيق في جميع أمور حياتك الدينية والدنيوية والعملية.. قائدنا الملهم.. والأكثر تأثيرا "محمد بن سلمان" حفظه الله.