انفوجرافيك:وجهات أمريكية تنقلك إلى أوروبا

الأربعاء - 18 يناير 2023

Wed - 18 Jan 2023

هناك بعض المدن الأمريكية ذات طابع أوروبي، وبعضها سوف يجعل المرء يشعر حقا أنه هناك بالفعل. وفيما يلي بعض أفضل المدن الأمريكية التي سوف تنقل الزوار إلى أوروبا دون الحاجة لجواز سفر، وفقا لمواقع عدة:
هيلين في ولاية جورجيا

  • هذه البلدة المستلهمة من بافاريا في أبالاش جورجيا لم تكن تبدو مثل قرية ألبية طوال الوقت. وكان هذا خلال ستينات القرن الماضي عندما قرر المخططون وأصحاب الشركات إعادة تصميم هذه البلدة على طراز القرى البافارية. كما أن البلدة هي موقع الاحتفال بمهرجان أكتوبر فيست الهائل الذي يحل كل خريف.


هولند في ولاية ميشيجن


  • عند زيارة بلدة هولند في ميشيجن سوف يشعر الزائر أنه وطئ حرفيا جنة هولندية. وتأسست هذه البلدة على يد المستوطنين الهولنديين، وتضم طاحونة الهواء الهولندية الوحيدة الحقيقية العاملة في الولايات المتحدة. وتستضيف المدينة في مايو مهرجان توليب على حقول تضم أكثر من 25 ألف زهرة توليب ملونة.


سانت أوجوستين في ولاية فلوريدا


  • بوصفها أقدم المدن الأوروبية المأهولة باستمرار في الولايات المتحدة، تقترب سانت أوجوستين من إسبانيا مثلما سيجد المرء دون عبور الأطلسي. وفي ظل شوارعها الضيقة المرصوفة بالحجارة والطراز المعماري الذي يرجع للفترة الاستعمارية الإسبانية، سوف يعتقد الزائر حقا أنه يسير عبر شوارع بلدة إسبانية.