صحة تبوك تتعاقد مع 378 طبيبا

الاثنين - 29 أغسطس 2016

Mon - 29 Aug 2016

تعمل لجان التعاقد خارج المملكة التابعة لوزارة الصحة على جلب 378 طبيبا للعمل في منطقة تبوك، وفقا للمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك المشرف على مركز المراقبة الصحية بمنفذ حالة عمار الدكتور غرم الله الغامدي.



وأوضح أن العمل جار لاستقطاب استشاريين من داخل وخارج المملكة، ومن بين هذه الوظائف 217 استشاريا في مختلف التخصصات، و141 طبيبا أخصائيا، و20 طبيبا مقيما.



وأكد أن المديرية تعمل على كافة المعلومات للأطباء وعن مستشفيات المنطقة، والتواصل معهم عبر وسائل التواصل الحديثة لشرح إجراءات التعاقد معهم.



من جهة أخرى أكد الغامدي أن الخدمات الصحية في مركز المراقبة الصحية بمدينة الحجاج تأتي ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية الأخرى، بدعم وتوجيه من أمير منطقة تبوك، المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، فهد بن سلطان، مبينا أن الخدمات الصحية تقدم وفق خطة معتمدة من الوزارة، تم الإعداد لها بدقة، والمسؤولية العظيمة تبقى على كاهلهم كعاملين على تقديم الخدمة لضيوف الرحمن على المستوى الذي يعكس الاهتمام بهم وتقديم كافة الخدمات لهم.



وأوضح أن مركز المراقبة الصحية يناظر كافة الحجاج القادمين، ويطلع على وثائقهم الصحية، ويقدم لهم خدمات إسعافية وعلاجية، إلى جانب الأعمال الوقائية التي تنفذ وفق معايير عالية، حرصا على حماية الحجاج والمواطنين من انتشار الأمراض المعدية.