14 نوعا من الأشخاص في كل مجموعة صداقة

الثلاثاء - 20 ديسمبر 2022

Tue - 20 Dec 2022

ربما تحب أن تعتقد أنك وأحباءك بشر رائعون، وهذا صحيح بشكل أساسي، ولكن يمكننا أن نضمن أنك ستجد بعض الصور النمطية في كل مجموعة صداقة، سواء كان ذلك الصديق الذي يقوم بعرض كل تحركاته على السناب أو الصديق الذي لا يعرف كيف يكون في الوقت المحدد لأي شيء حرفيا، فأنت ملزم بالتواصل مع بعض هؤلاء.

1. المحتفل طوال أيام الأسبوع

تقضي الحياة مع هذا الصديق واقفا بجانبهم طوال الليل بينما يتحدثون إلى الجميع في الحفلة.

2. المتواجد دوما معك

إنهم يعرفون نوع السندويتش الذي تناولته على الغداء، وهو مثلك في حالتك المزاجية/ روح الدعابة/ الفترات متزامنة للغاية وتحبها.

3. أم المجموعة أو أب المجموعة (والد المجموعة)

منظمون للغاية، ودائما في الوقت المحدد ويوفون بوعودهم دائما. وهو حامل جواز السفر في عطلاتك الجماعية. ماذا ستفعل بدونهم؟

4. الشخص الذي يوثق كل حركة تقوم بها

معه تضمن أن جميع صورك جيدة ومرتبة.

5. الشخص الذي يتأخر دائما عن كل شيء

ألا يمتلكوا ساعة؟ عندما يقولون إنهم في طريقهم، فأنت تعلم أنهم لم يفكروا حتى في الاستحمام بعد. من المألوف أن التأخير لا يقطعها.

6. "الصديق" الذي ليس صديقك

سواء كان الأمر يتعلق بإلقاء الظل بمهارة أو ببساطة عدم التواجد من أجلك في أوقات الحاجة، فإنها تستنزف وربما يكون من الأفضل التخلص منها في أسرع وقت ممكن. حفيف حفيف بيش.

7. الجوكر

لقد تمكنوا دائما من تحويل كل موقف تقريبا إلى لحظة سعيدة خالية من التوتر. قضوا حياتهم كلها في تحويل كل شيء إلى نكتة مرحة وبالطبع، فهم دائما على استعداد لتحميصك في أي وقت.

8. الصديق الدائم

الصديق الأكثر صداقة الذي تعرفه (يمكنهم حتى إجراء محادثة مع أي شخص غريب) ولديهم حوالي 14000 صديق على Facebook، ولكن بجدية، كان عليك كتم صوت الدردشة الجماعية بسببهم. هم. لا تفعل. قف.

9. التائه

أنت لا تعرف كيف يفعلون ذلك، لكنهم يختفون فقط، كيف يتمكنون من الاختفاء لأيام متتالية ؟! أنت تناديهم، لا يجيبون. ترسل مجموعات بحث ويظهرون بعد أيام، غير مدركين للذعر الذي تسببوا فيه. هل يعيشون حياة مزدوجة؟

10. الجريء

قائد القطيع، ملكة النحل، الشخص الأكثر جسارة الذي ستقابله على الإطلاق.. إنهم مخيفون ومثيرون للقلق بعض الشيء، لكن من الرائع أن تكون جزءا من عالمهم.

11. ملكة الدراما

حرفيا، كل شيء إما مذهل أو غير عادل تماما. لا شيء بينهما.

12. الشخص المتردد العاشق للهدوء

إنهم فقط ينسون الهواء خلال الحياة، لذا فإنهم مسترخون للغاية. إنهم ليسوا من محبي المواجهة والحجج، وتتمنى أن تكون مثلهم أكثر.

13. صاحب الضحكة المميزة

أنت تضحك على ضحكتهم لدرجة أنك تنسى ما كنت تضحك عليه في المقام الأول. والآن تم طردكم جميعا من المطعم بسبب إزعاجكم للجميع في دائرة نصف قطرها 100م.

14. الحكيم

إنهم يعرفون كل شيء، لقد فعلوا كل شيئا وكانوا في كل مكان. يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أفضل نصائح العلاقة والمعرفة العامة وحتى نصائح السفر. حتى في المعرفة.