دليل الهدايا من ويسترن ديجيتال

الخميس - 15 ديسمبر 2022

Thu - 15 Dec 2022

اقترب موسم التسوق المميز الذي ينتظر فيه الأصدقاء وأفراد العائلة الهدايا الفريدة التي تشمل الهواتف والحواسيب المحمولة والكاميرات ووحدات تحكم الألعاب الإلكترونية والمزيد. ويتطلّع المتسوقون عادةً إلى تقديم أحدث التقنيات لتحسين نمط حياة أحبتهم. ويمكنكم أن تضمنوا أن يكون أداء كل جهاز في أفضل حالاته مع أحدث حلول التخزين من ويسترن ديجيتال. ويستطيع المستخدمون من خلال مجموعة واسعة من عروض المنتجات في جميع أنحاء الشرق الأوسط الاستمتاع بأداء الأجهزة المُحسَّن خلال موسم العطلات وما بعده.

هدايا للمصورين لعشاق المغامرات

بطاقتيّ الذاكرة SanDisk Extreme PRO SD و microSD UHS-I

صوروا الفيديوهات المذهلة عالية الدقة 4K UHD والخالية من التقطّعات في موسم العطلات باستخدام بطاقاتيّ ذاكرة التخزين الرقميتين هاتين. تم تزويد كل منهما بتقنية QuickFlow التي تمكن المبدعين من الاستمتاع بسرعات تفريغ محطمة للأرقام القياسية تصل إلى 200 ميجابايت/ثانية عند إقرانها مع SanDisk Professional PRO-READER SD وmicroSD (تباع بشكل منفصل). وهي مقاومة لدرجات الحرارة المختلفة والماء والصدمات والمغنطة والأشعة السينية والتآكل لتوفر المتانة الفائقة أثناء التنقل.

بطاقة SD متوفرة للشراء عبر Amazon.sa بسعر 325 ريال سعودي وسعة (256 جيجابايت).

بطاقة microSD + محوّل SD + RescuePRO Deluxe متوفرة للشراء عبر Amazon.sa بسعر 379 ريال سعودي وسعة (512 جيجابايت).

للمحترفين كثيريّ التنقل

SanDisk Extreme PRO Portable SSD V2

جهاز التخزين الرقمي المثالي لتخزين جميع صور العطلات دون الحاجة إلى القلق بشأن أي ضرر يلحق بذكرياتكم أثناء التنقل. يتميز تصميم محرك الأقراص هذا بمتانته فهو مقاوم للماء والغبار ليكمّل نمط الحياة المتنقل ويسرّع كل خطوة بشكل مثالي. ويمكن وصله بحلقة الحزام أو حقيبة الظهر أثناء خروجكم لتصوير ذكرياتكم هذا الموسم وما بعده.

متوفر للشراء عبر Amazon.sa بسعر 835 ريال سعودي وسعة (1 تيرابايت).

للمصورين من عشاق المغامرة

SanDisk Extreme Portable SSD V2

أسرع بمرتين تقريباً من سابقه، ويُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بأداء NVMe السريع الذي يتميز بسرعة قراءة تبلغ 1050 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة تبلغ 1000 ميجابايت/ثانية في محرك تخزين محمول عالي السعة ومثالي لإنشاء المحتوى المذهل أو تصوير اللقطات المذهلة في كل مكان وأثناء التنقّل.

متوفر للشراء عبر Amazon.sa بسعر 544 ريال سعودي وسعة (1 تيرابايت).

لمحترفي الألعاب الإلكترونية

WD_BLACK SN850X NVMe SSD

استمتعوا بسرعات الألعاب الفائقة مع محرك الأقراص الصلب WD_BLACK SN850X NVMe SSD. وتخلصوا من أوقات التحميل الطويلة وفترات التقطّع والتأخير للحصول على تجربة سلسة وسريعة تتيح للاعبين التنافس في ذروة أدائهم خلال موسم العطلات.

متوفر للشراء عبر Amazon.sa بسعر 699 ريال سعودي وسعة (1 تيرابايت مع مشتت حراري).

أفضل إكسسوارات إلكترونية لإهدائها لأصحاب الأجهزة الجديدة

لعشاق منتجات Apple

SanDisk iXpand Flash Drive Luxe

يمتلك محرك الأقراص المحمول SanDisk iXpand Flash Drive Luxe وصلة Lightning وUSB Type-C وغلاف معدني بالكامل، ويوفر طريقة أنيقة للمستخدمين للوصول إلى ملفاتهم ونقلها بسلاسة بين هاتف iPhone وجهاز iPad Pro اللوحي وحاسوب Mac وأجهزة USB Type-C الأخرى، بما في ذلك هواتف Android. ويعتبر الهدية المثالية لمحبي الأجهزة الذكية والطلاب وغيرهم في موسم الأعياد.

متوفر للشراء عبر Amazon.sa بسعر 230 ريال سعودي وسعة (128 جيجابايت).

للشخص الذي يحدّث حاسوبه بعد فترة طويلة من الانتظار

SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C Flash Drive

ساعدوا أحبتكم في الحفاظ على ذكرياتهم آمنة خلال موسم العطلات هذا. يتيح محرك أقراص SanDisk Ultra Dual Drive Luxe المعدني بالكامل للمستخدمين نقل ملفاتهم بسهولة بين هواتفهم الذكية المزودة بمنفذ USB Type-C والأجهزة اللوحية وحواسيب Mac والحواسيب المزودة بمنفذ USB Type-A، مما يتيح لهم التقاط المزيد من الصور والوصول إليها عبر جميع الأجهزة.

متوفر للشراء عبر Amazon.sa بسعر 149 ريال سعودي وسعة (256 جيجابايت).