منتخبنا أولا

رصاص الحروف
رصاص الحروف

السبت - 27 أغسطس 2016

Sat - 27 Aug 2016

لا مكان للمتشائمين #منتخبنا_أولا، نأمل ونتمنى أن يصل منتخبنا لمونديال روسيا 2018، فمن غير المنطقي أن يكون أقوى دوري عربي خارج العرس المونديالي، بتنا أندية قوية، وسيترجم ذلك بإذن الله على شكل المنتخب.



اليوم وعلى الرغم من كل المناوشات الجانبية بين الأندية، إلا أن الجميع وحتى حزب المتشائمين متعطش لوجود سعودي مشرف، فمن يحمل بداخله انتقادات يحتفظ بها، فالوقت غير مناسب سوى للدعم ولخطف بطاقة التأهل، والتي عودنا عليها جيل لا نملك إلا الوقوف احتراما لما أنجزه في تلك الفترة.



منتخبنا أولا هي رسالة أطلقتها الهيئة العامة للرياضة وأصابت في اختيارها لتذكر المجتمع الرياضي من أندية ولاعبين وإعلاميين وجمهور بأن من يرفع علم الوطن عاليا هو الإنجازات في جميع الأصعدة والرياضة من أهمها.



لفتتني دعوة إدارة المنتخب الأول للاعبين قدامى في أول يوم تدريبات، كانت دعوة لها وقع كبير في نفوس اللاعبين، وكذلك الجماهير الرياضية التي لمست تفاعلها من خلال الهاشتاق، هناك عبارات محفزة أجزم أن اللاعبين بالتأكيد تابعوها، ولا يخلو الأمر من قلة تنتمي للأندية.



١سبتمبر ستمتلئ المدرجات بإذن الله بعشاق الوطن للدعم والمؤازرة، لنعلن من الرياض عودة روح الأخضر.



رصاص



• لا أعلم إن كان يعي رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية أن الوقت الذي اختاره للشو الإعلامي غير مناسب في وقت التفاف الجميع حول الأخضر ..لا ودراسات استراتيجية، أعان الله الوسط الرياضي من عشاق الشو الإعلامي.

• قرار إعفاء رئيس اتحاد القوى اعتبره قرار بداية التصحيح.