مهرجان Rush يختتم فعالياته بإقبال مميز ضمن فعاليات موسم الرياض2022

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

Wed - 30 Nov 2022

يختتم اليوممهرجان RUSHفي منطقة واجهة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بعد أيام ممتعة عاشها الزوار بنجاح وبتنوع فئاتهم العمرية وسط حدث ضخم توسع في عالم الرياضات الإلكترونية والألعاب الافتراضية وأحدث تقنياتها وقدمها للقيمرز في مساحات ترقى بمستوياتها، كما أقام أكبر بطولات الأونلاين والمنافسات التي وصلت جوائزها إلى مليون ريال.




ولاقى المهرجان خلال فترة إقامته إقبالاً كبيرًا واهتمامًا واسعًا من القيمرز ومحبي المجال، حيث ضم العديد من الفعاليات الترفيهية والتحديات في أنواع من الألعاب مثل: “تكن 7، ببجي موبايل، أوفر ووتش، فيفا 2022، كول أوف ديوتي” وغيرها.




ونجح مهرجان RUSH في جمع المهتمين بالألعاب الإلكترونية بأبرز العلامات التجارية الرائدة في المجال، كما شكل فرصة لمقابلة صنّاع المحتوى من الفئة المميزة، والغوص في أنشطة عالم الواقع الافتراضي، مثل ألعاب الملاكمة إلى جانب التجارب الحقيقية مثل لعبة فورتنايت ولعبة فيفا.




كما استضاف المهرجان الفرق الشهيرة في الرياضات الإلكترونية، حيث شارك فريق MCES الفرنسي على مسرح Esport الذي يقيم البطولات المباشرة، بعناصره الخبيرة التي كانت لها العديد من المشاركات .




ومثل مهرجان RUSH موقعًا جاذبًا لهواة الألعاب الإلكترونية لخوض تحدياتها ومنافساتها من خلال عدة منصات: منها الكمبيوتر، والموبايل، والكونسول وغيرها، موفرًا بذلك أحدث تقنيات الألعاب عالميًا، كما تنقل الزوار في المهرجان بين العديد من الفعاليات المتنوعة، مستمتعين بالعروض الحية وتجارب الواقع المعززومسابقة الكوزبلاي التي يشارك فيها عشاق الكوزبلاي من خلال تجسيد شخصيات الألعاب الشهيرة على أرض الواقع.




وقدم موسم الرياض 2022 مهرجان RUSH بصورة ترفيهية مميزة تتضمن أحدث عناصر عالم الرياضات الإلكترونية والألعاب الافتراضية، مؤسسًا بذلك مفاهيم جديدة في صناعة المهرجانات والمعارض، كما ينتظر زوار الموسم مهرجانات ومعارض قادمةترضي كافة الاهتمامات، في منطقة واجهة الرياض إحدى المناطق الـ 15 الترفيهية.




لمزيد من المعلومات نأمل التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني:[email protected]