إزالة 217 سيارة تالفة من شوارع القطيف
الجمعة - 26 أغسطس 2016
Fri - 26 Aug 2016
أزالت بلدية القطيف 217 سيارة تالفة من شوارع ومنطقة الورش الصناعية الواقعة داخل نطاق المحافظة خلال الأشهر الستة الماضية، وذلك ضمن حملتها بإزالة المخالفات ومحو آثار الملوثات البصرية والبيئية في المحافظة حفاظا على الصحة العامة ونظافة القطيف.
وأوضح رئيس البلدية القطيف بالإنابة المهندس ناصر الكعبور أن لائحة ترك السيارات أو الآلات المعطلة أو الهياكل في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف لمدة تزيد عن سبعة أيام تعرض صاحبها للغرامة من 200 - 500 ريال، وسحب المتروك وحجزه على نفقة صاحبه، وبيعه لمصلحة البلدية عند عدم المراجعة خلال 3 أشهر.
وأوضح رئيس البلدية القطيف بالإنابة المهندس ناصر الكعبور أن لائحة ترك السيارات أو الآلات المعطلة أو الهياكل في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف لمدة تزيد عن سبعة أيام تعرض صاحبها للغرامة من 200 - 500 ريال، وسحب المتروك وحجزه على نفقة صاحبه، وبيعه لمصلحة البلدية عند عدم المراجعة خلال 3 أشهر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم