إطلاق تجربة جديدة تدمج نجوم كرة القدم وعالم الفن لتزويد المشجعين بتجارب لا تُنسى قبل بطولة كأس العالم

الخميس - 03 نوفمبر 2022

Thu - 03 Nov 2022

طُرحت تجربة جديدة مُتميزة تزيد من متعة المتابعين وعشاق كرة القدم بفعاليات غامرة وآسرة ممزوجة بفن رقمي مستوحى من حركات أشهر الأهداف لخمسة لاعبين اسطوريين، وتمت صياغتها في تشكيلة فريدة من الرموز غير القابلة للاستبدال، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم FIFA 2022 في قطر.

وتتميز نسخة ”فيزا فيفا ماسترز موفيمينت" الجديدة، التي يُمكن البدء بتحميلها من اليوم الساعة "12:00 مساءً حتى 8 نوفمبر "9:00 مساءً بتوقيت جرينتش، بإتاحة التجربة على أرض الملعب التفاعلية في مهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، مما سيتيح للمشجعين الإبداع في فنهم الرقمي الخاص و المستوحى من حركاتهم المميزة؛ ليحظو بخيار تحويل هذا الفن الرقمي إلى رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بهم بالشراكة مع موقع ”سريباتو.

وفي سياق متصل، قالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات "فيزا" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: "النسخة الجديدة تُعد بمنزلة تجربة ممتعة لتحويل أجمل حركات الأهداف وصياغتها على شكل فنٍ رقمي".

وبدوره، قال أكشاي تشوبرا نائب الرئيس ومدير قسم الابتكار والتصميم في "فيزا" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق المتوسط وأفريقيا: "نحن أول من أصدرنا هذه الرموز في المنطقة لذا فإنا فخورون بمشاركة هذه التجربة المذهلة مع جميع عملائنا في كل مكان".

ومن جانبه، عقب ستيوارت إستيد، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في موقع "سريباتو": "من دواعي سرورنا أن نتشارك مع فيزا لنتيح للمشجعين أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه للاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022"

أما تيم كيهل، لاعب كرة القدم الأسترالي، فعلق: "في هذه النسخة الجديدة اللاعبون هم فنانون، والملعب يمثل القماش الذي يرسمون عليه لوحاتهم الفنية".