انفجار إطارات طائرة سودانية بمطار الملك سعود
الخميس - 25 أغسطس 2016
Thu - 25 Aug 2016
هبطت طائرة سودانية من طراز انتنوف 12 اضطراريا وبسلام عند الرابعة من عصر اليوم بمطار الملك سعود بالباحة، نتيجة عطل فني في المحرك رقم 4 أثناء تحليقها من خميس مشيط إلى الخرطوم.
وكان على متنها 10 ركاب مع طاقم الطائرة، وانفجرت بعض إطارات الطائرة أثناء الهبوط على مدرج المطار، مما أدى إلى تعطيل الحركة في المطار لساعات، وبناء على ذلك حولت رحلة الخطوط العربية السعودية رقم 1715 إلى مطار الملك عبدالعزيز في جده، مع تأجيل عدد من الرحلات المغادرة من الباحة.
كما باشرت إدارة المطار الموقف، ووفرت معدات خاصة لسحب الطائرة من المدرج والتأكد من سلامته، وتم الانتهاء من ذلك في 7:51 مساء.
وكان على متنها 10 ركاب مع طاقم الطائرة، وانفجرت بعض إطارات الطائرة أثناء الهبوط على مدرج المطار، مما أدى إلى تعطيل الحركة في المطار لساعات، وبناء على ذلك حولت رحلة الخطوط العربية السعودية رقم 1715 إلى مطار الملك عبدالعزيز في جده، مع تأجيل عدد من الرحلات المغادرة من الباحة.
كما باشرت إدارة المطار الموقف، ووفرت معدات خاصة لسحب الطائرة من المدرج والتأكد من سلامته، وتم الانتهاء من ذلك في 7:51 مساء.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم