رئيس كوريا الجنوبية السابق ورئيس وزراء لبنان يطمئنان على صحة خادم الحرمين

استقبل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالرياض أمس، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية السابق ميونق باك لي، والوفد المرافق له

استقبل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالرياض أمس، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية السابق ميونق باك لي، والوفد المرافق له

الأربعاء - 14 يناير 2015

Wed - 14 Jan 2015



استقبل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالرياض أمس، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية السابق ميونق باك لي، والوفد المرافق له.

واطمأن الرئيس الكوري الجنوبي السابق من ولي العهد على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، متمنيا له دوام العافية، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

حضر الاستقبال سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى السعودية كيم جين سو.

كما استقبل ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالرياض أمس، رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية اللواء مهندس ركن مساعد الحربي، وعددا من مسؤولي المؤسسة، بمناسبة حصول المؤسسة على شهادات عالمية في أنظمة إدارات أمن المعلومات وخدمات تقنية المعلومات والجودة والصحة والسلامة.

وأكد ولي العهد خلال اللقاء على أهمية التزام المؤسسة بتحقيق أعلى معايير الجودة في الصناعات العسكرية، تتوافق مع المعايير العالمية.

فيما عبر اللواء مساعد الحربي عن عزم المؤسسة الاستفادة من التطور التقني وتطويع التقنية الحديثة في مختلف مراحل الإنتاج والتصنيع مع التركيز على الارتقاء بمستويات الجودة والإتقان في العمل.

حضر الاستقبال مساعد وزير الدفاع محمد العايش، والمدير العام لمكتب وزير الدفاع المكلف فهد العيسى.

إلى ذلك، تلقى ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الأمير مقرن بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا أمس من دولة رئيس وزراء لبنان تمام سلام، اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية.

وطمأنه ولي ولي العهد على صحة خادم الحرمين الشريفين، معربا عن شكره له على مشاعره الأخوية الصادقة.