هواوي تطلق حملة جديدة لخدمات ما بعد البيع بهدف تعزيز التزامها بالعملاء في السعودية

الحملة تشكل جزءاً من جهود هواوي الرامية إلى تقديم أفضل تجربة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة
الحملة تشكل جزءاً من جهود هواوي الرامية إلى تقديم أفضل تجربة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة

الخميس - 06 أكتوبر 2022

Thu - 06 Oct 2022

موسم العطاء من خدمة هواوي
موسم العطاء من خدمة هواوي
أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن إطلاق حملة موسم العطاء من خدمة هواوي الجديدة والهادفة إلى تعزيز التزام العلامة التجارية بعملائها في المملكة العربية السعودية.

وتوفر الحملة الجديدة مجموعة واسعة من المزايا لمستخدمي أجهزة هواوي، تشمل خصومات تصل حتى 30٪ على قطع الغيار، رسوم عمالة مجانية، وفورات تصل إلى 175 ريال سعودي، إضافة إلى أغطية خلفية مجانية وخصومات على الشواحن والعديد من المزايا الأخرى.

وتعكس الحملة التزام هواوي المستمر بتقديم أفضل تجارب خدمة العملاء في جميع أنحاء المملكة من خلال مستويات الخدمة المتميزة والمنتجات المبتكرة التي ترضي احتياجاتهم.

وانطلاقاً من حرصها على أهمية تعزيز ثقة عملائها والمحافظة عليها، تركّز هواوي على ضمان استفادة المستهلكين من أحدث الأجهزة وتقديم أفضل تجربة خدمة عملاء بهدف تسهيل حياتهم اليومية.

وتحافظ هواوي على التزامها الراسخ تجاه السوق السعودية، والذي ينعكس بوضوح من خلال المجموعة الواسعة من العروض والحملات التي طرحتها العلامة خلال الفترات السابقة، بما فيها عروض موسم العودة إلى المدرسة والتخفيضات الخاطفة والعديد من العروض والحملات الأخرى، التي أتاحت للمستهلكين فرصة الحصول على أحدث أجهزة هواوي بكل سهولة.

وتحرص هواوي بشكل دائم على إيجاد طرق جديدة لتقديم قيمة ودعم أكبر للعملاء. وتتمثل أهم مزايا حملة موسم العطاء من خدمة هواوي في الخصومات على قطع الغيار ورسوم العمالة المجانية، إضافة إلى الحصول على غطاء خلفي مجاني بعد عمليات إصلاح شاشة الأجهزة. ونجحت هواوي في بناء سمعة وثقة متميزتين لدى المستهلكين في جميع أنحاء المملكة من خلال اتباع هذه المنهجية، مما مكن الشركة من تحقيق نجاح كبير في السوق المحلية.

ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه المزايا في متجر هواوي الإلكتروني وكذلك عند زيارة أي مركز خدمة للشركة في المملكة. هذه المراكز التي تلعب دوراً محورياً في ضمان التواصل والتفاعل المباشر مع العملاء، مما يساهم بدوره في تمكين رؤية هواوي الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات الولاء ورضا العملاء.