الوحدة يبحث عن نقاط الاتفاق في الشرائع

الخميس - 29 سبتمبر 2022

Thu - 29 Sep 2022

يحل الفريق الاتفاقي ضيفا ثقيلا على الوحدة في التاسعة من مساء السبت بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وذلك لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين ويعتبر لقاء الغد هو من أجل حصد النقاط الثلاث في سبيل تعديل مركز الفريقين، فالوحدة بعاملي الأرض والجمهور يحتل المرتبة الـ12 برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسر ثلاثة لقاءات بينما الاتفاق صاحب المركز التاسع من 4 نقاط حققها بعد فوز وتعادل هو الآخر يريد الفوز للتقدم نحو مراكز متقدمة.

ولعل هناك تباينا في مستوى الفريقين الهجومي فالاتفاق سجل 5 أهداف في اللقاءات الماضية بينما الوحدة لم يسجل سوى هدف وحيد والذي جلب له الانتصار أمام أبها، أما دفاع الفريقين فهناك تكافؤ كبير فالوحدة استقبلت شباكه 5 أهداف فيما الاتفاق 4، ومن المتوقع أن يكون اللقاء قويا فالوحدة ظهر على أرضه بمستوى ونتيجة إيجابية وهذا اللقاء الثاني له وسيبحث الفريق من خلال العناصر المميزة لدية أن يقول كلمته ويستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

في حين الاتفاق الذي خرج بشباك نظيفة في مواجهتين يسعى للثالثة في ظل وجود حارس مميز ودفاع قوي ولعل عودة الكويكبي ستزيد من قوة الفريق مع السليتي وحامد الغامدي وكايسون ونياكاتي. فوز أحد الفريقين في اللقاء سيمنحه التقدم في سلم الترتيب بينما التعادل لن يخدمهما كثيرا.

قبل المباراة:

  • الوحدة يتسلح بعاملي الأرض والجمهور

  • يحتل المرتبة الـ12 برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسر 3 لقاءات.

  • الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 4 نقاط حققها بعد فوز وتعادل وخسارة لقاءين.

  • الاتفاق سجل 5 أهداف فيما فرسان مكة سجلوا هدفا وحيدا.

  • دخل لاعب الاتفاق الكويكبي التدريبات استعدادا للمواجهة.