ضمك ينشد العودة على حساب الطائي

الخميس - 29 سبتمبر 2022

Thu - 29 Sep 2022








من لقاء ضمك والطائي الموسم الماضي
من لقاء ضمك والطائي الموسم الماضي
يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة مساء غد السبت لقاء ضمك أمام ضيفه الطائي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويسعى ضمك من تحقيق الفوز وتأكيد تفوقه أمام الطائي خلال مواجهات الفريقين في دوري المحترفين بعد أن تواجها الموسم الماضي وحقق ضمك الفوز ذهابا وإيابا على الطائي.

ويأمل ضمك من العودة مجددا لسكة الانتصارات التي غابت عن فارس الجنوب في الجولتين الأخيرتين بعد أن خسر من النصر ثم تعادل أمام التعاون وكلا المواجهتين كانت خارج أرضه، بينما خاض ضمك لقاء وحيد على أرضه هذا الموسم وانتهى بفوزه أمام الخليج وكان ذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية ويبحث عن تكرار هذا الفوز مساء الغد أمام الطائي.

على الطرف الآخر أتى صائد الكبار إلى جنوب المملكة باحثا عن النقاط الثلاث ومواصلة بدايته المميزة هذا الموسم بعد أن حقق 9 نقاط في الجولات الأربع الماضية وخسر لقاء وحيد أمام الشباب في الجولة الثالثة وعاد سريعا لسكة الانتصارات بفوزه أمام الفتح في الجولة الماضية.

ويدخل الطائي لقاء الغد لتسجيل انتصاره الأول أمام ضمك خلال مواجهات الفريقين في دوري المحترفين؛ حيث انتهت المواجهتين في الموسم الماضي بفوز ضمك وهو الموسم الوحيد الذي جمعهما في دوري الكبار.

قبل المواجهة:

  • جمع ضمك 7 نقاط من أربع مواجهات.

  • جمع الطائي 9 نقاط من أربع مواجهات.

  • ضمك لم يحقق الفوز آخر جولتين.

  • ضمك لعب لقاء وحيدا على أرضه كان أمام الخليج وحقق الفوز.

  • الطائي خسر لقاء وحيدا أمام الشباب.

  • تواجه الفريقان في الموسم الماضي وحقق ضمك الفوز ذهابا وإيابا